إعلان

​رئيس الوزراء: لن أقبل أن يتعطل مشروع قومي بسبب البيروقراطية

06:49 م الخميس 18 أكتوبر 2018

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

كتب- محمد غايات:

كلف الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، المحافظين، برفع درجات الطوارئ في كل المحافظات، ومراجعة الاستعدادات لمواجهة السيول والأمطار.

وأكد مدبولي، -خلال اجتماعه بمجلس المحافظين-، على ضرورة أن يكون هناك تنسيق تام بين مختلف الجهات، لاتخاذ التدابير اللازمة لإدارة الموقف وتفادي الآثار السلبية للسيول.

كما كلف رئيس الوزراء المحافظين بسرعة الانتهاء من ملفات تقنين أراضي الدولة، وتوقيع العقود مع من وفقوا أوضاعهم، خاصة أن كل محافظة لها نسبة من الأموال المستحقة التي سيتم تحصيلها، وهو ما سيسهم في تنمية محافظاتكم.

وخاطب رئيس الوزراء المحافظين قائلاً: "التنسيق لتنفيذ المشروعات المختلفة بمحافظاتكم هي مهمتكم، فلن أقبل أن يتعطل مشروع قومي بسبب البيرقراطية، وعليكم إنهاء كل الموافقات لتنفيذ أي مشروع".

وأكد رئيس الوزراء أن حدوث طفرة حقيقية في الاقتصاد المصري يرتبط بالإجراءات المتبعة لتشجيع الاستثمارات، وتطوير الخدمات، وحل المشكلات البيروقراطية.

وواصل رئيس مجلس الوزراء حديثه للمحافظين: "هناك حالياً لجنة لفض منازعات الاستثمار، قراراتها مُلزمة لجميع الأطراف، لذا عليكم الاهتمام بتنفيذ قرارات لجان فض المنازعات، بعد اعتمادها من مجلس الوزراء".

فيديو قد يعجبك: