إعلان

مدير معهد ناصر: مصاب الشرابية وصل إلينا مبتور الكف تمامًا

01:48 ص الأربعاء 29 مارس 2017

معهد-ناصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

كشف الدكتور هاني راشد، مدير معهد ناصر، تطورات الحالة الصحية للشاب الذي بُتر كف يده في مشاجرة بالشرابية في القاهرة، السبت الماضي، وذلك بعد إجراء عملية جراحية له استمرت 13 ساعة.

وقال راشد، في مداخلة هاتفية مع برنامج "العاشرة مساءً" المذاع على قناة "دريم" مساء أمس الثلاثاء، إن الشاب وصل معهد ناصر مساء السبت الماضي يعاني نزيفًا وهبوطًا في الدورة الدموية بعد بتر كامل لكف اليد، مشيرًا إلى إجراء الإسعافات الأولية له ووقف النزيف وإجراء عملية جراحية له على الفور.

وأوضح مدير معهد ناصر إن العملية التي أجريت لهذا الشاب تم خلالها إعادة اليد والمساعدة في توصيل الأوردة والشرايين والأعصاب له بواسطة جراحي التجميل ووضع يده تحت الملاحظة، لافتًا إلى أن الأمور تسير الآن بشكل طبيعي وستتم متابعة حالته الصحية بشكل يومي للتأكد من وصول الدورة الدموية لليد.

وقال اللواء حسني زكي مدير قطاع شمال القاهرة، في تصريحات سابقة، إن الحادثة عبارة عن مشاجرة بين طرفين عاتب أحدهما الآخر بسبب سرقة هاتف نقال، تطورت إلى مشاجرة، أصيب خلالها الشخص المذكور بقطع في وتر يده اليُمنى، نافيًا أن يكون كف المذكور بتر بشكل كامل.

وألقت الشرطة القبض على متهمين اثنين، وأصدرت النيابة قرارًا بحبسهما على ذمة التحقيقات، بينما أمرت بضبط وإحضار ثلاثة آخرين في القضية ذاتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان