إعلان

الأعلى للإعلام: تدريب 50 صحفياً بالاشتراك مع البورصة يناير المقبل

08:49 م الأربعاء 13 ديسمبر 2017

مكرم محمد أحمد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

ينظم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، في منتصف شهر يناير المقبل، دورة تدريبية للمحرريين والإعلاميين الاقتصاديين بالاشتراك مع إدارة البورصة المصرية حيث يشارك فيها خمسون إعلاميًا من الصحفيين الاقتصاديين، ومقدمي ورؤساء تحرير البرامج الاقتصادية.

ويحاضر في الدورة مجموعة من كبار الخبراء الاقتصاديين، والإعلاميين، وخبراء البورصة المصرية، وتستمر الدورة لمدة شهر وتقام في مقر البورصة ومقر تدريب الإعلاميين الأفارقة بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

وأكد مكرم محمد أحمد رئيس المجلس، أن الدورة تأتي ضمن برنامج تم إعداده لتدريب الإعلاميين في مختلف وسائل الإعلام في التخصصات المختلفة، وتلك هي الدورة الثانية بعد الدورة العامة التي أقيمت بالاشتراك مع الجامعة الأمريكية واستمرت لمدة شهر وتم بها تدريب خمسين صحفيًا وإعلاميًا .

وأكد مكرم على أن المجلس الأعلى للإعلام يولي مجال التدريب أهمية خاصة حتى يمكننا تقديم جيل جديد في الإعلام المتخصص؛ ليواكبوا أحدث المتغيرات في مجال الإعلام.

يذكر أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام لديه برنامج تدريبي خاص بالإعلاميين الأفارقة، يتم فيه تدريب حوالي 250 إعلاميًا إفريقيًا في كل الدول الإفريقية من خلال دورات متخصصة تستمر طوال العام، وقد بدأ هذا العام دورات تدريبية خاصة بالإعلاميين المصريين، بالإضافة إلى الإعداد لدورات إعلاميين عرب خلال الشهور القادمة ويولي المجلس مجال التدريب اهتمامًا خاصًا منذ إنشائه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان