إعلان

السيسي يطالب وزير البترول بتوضيح حجم الطاقة التي تحتاجه مصر

10:30 ص الأحد 22 مايو 2016

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي، من وزير البترول، توضيح حجم الطاقة التي تحتاجه مصر، في مجال البترول والغاز الطبيعي، وما العائد الذي سيعود على مصر من وراء ذلك الانتاج.

وقال السيسي، خلال كلمته في افتتاح عدد من المشروعات من بينها التوسعات الجديدة لمصنع موبكو بخطين جديدين للإنتاج، "بقول للمصريين ان الاستقرار له عائد جيد جداً بالدليل اننا توقفنا لمدة ثلاثة سنوات، وعندما بدأ الاستقرار النسبي بدأنا بالتحرك للامام بشكل ملحوظ، لافتاً إلى أن شكل مصر يعكسه العديد من الاشياء منها وسائل الاعلام المختلفة، والتي تقوم بتقديم مصر للعالم بأكمله".

واستعدت هيئة ميناء دمياط لاستقبال الرئيس السيسي في زيارته الأولى إلى المحافظة، اليوم الأحد، بعد الانتهاء من توجيه دعوات خاصة إلى أعضاء مجلس النواب ورئيس مجلس أمناء مدينة دمياط الجديدة، ورئيس جهاز التعمير وعدد من القيادات الأمنية، فضلا عن تجهيز قاعة المؤتمرات التي من المقرر أن يلقي فيها الرئيس بيانًا بشأن افتتاح مشروعات قومية جديدة.

وعلم "مصراوي"، أنه من المقرر أن تهبط طائرة الرئيس في مطار خاص بجوار الميناء، قبل أن يتوجه إلى قرية شطا لوضع حجر أساس المصنع العالمي للأثاث، إلى جانب تفقد العمل في مصنع "موبكو" للأسمدة.

وشهدت محافظة دمياط حالة من الاستنفار الأمني، وكثفت المديريات الخدمية جهودها خلال الأيام القليلة المنقضية وانتشرت سيارات رفع القمامة في عدد من الشوارع والميادين المهمة، كما جرى طلاء جدران مداخل المدينة فضلا عن تنفيذ أعمال رصف وتشجير وتجميل في الكثير من المناطق.

فيديو قد يعجبك: