إعلان

الأرصاد: تحسن ملحوظ في الطقس واستمرار انخفاض درجات الحرارة

09:24 ص الثلاثاء 15 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:
 
قال وحيد سعودي، المتحدث باسم هيئة الارصاد الجوية، إن هناك تحسناً ملحوظاً في الأحوال الجوية، فمن المتوقع هدوء في سرعة الرياح على كل المناطق الداخلية، مثل القاهرة والوجه البحري وشمال ووسط سيناء، مما له مردود إيجابي على حركة السفر على الطرق وعلى عمليات الصيد والملاحة البحرية.

وأضاف سعودي في بيان صحفي له اليوم الثلاثاء، أن درجات الحرارة ستظل أقل من معدﻻتها حتى نهاية الأسبوع، والتحذير من الشبورة المائية في الصباح الباكر على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية، وتنحصر فرص نشاط الرياح متوسطة الشده على غرب وجنوب البلاد مع إحتماﻻت لسقوط الأمطار الخفيفة على السواحل الشمالية للبلاد.

وتابع متحدث الارصاد، أنه يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية الغربية مائل للدفء جنوبا نهارا بارد ليلا، والرياح أغلبها غربية معتدلة تنشط شمالا حتى شمال الصعيد وعلى البحرين الأحمر والمتوسط مما يؤدى لاضطراب حركة الملاحة البحرية، وبالنسبة لحالة البحرين المتوسط والأحمر من معتدل إلى مضطرب وارتفاع الموج فيهما ما بين مترين إلى ثلاثة أمتار واتجاه الرياح شمالية غربية.

وتوقع سعودي درجات الحرارة على القاهرة  والوجه البحري،21/14، الاسكندرية 20/13، مطروح 18/12 الاسماعيلية 2/13، العريش 21/11، الغردقة 28/17، شرم الشيخ 25/18، الاقصر 26/15، اسوان 27/17 درجة مئوية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان