إعلان

''العاملين بالضرائب العقارية'' : نستعد لمليونية لرفض قانون الخدمة المدنية

12:06 م الأربعاء 19 أغسطس 2015

إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

أعلنت النقابة العامة للعاملين في الضرائب العقارية، عن فشل الاجتماع الذي عقد أمس مع إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، بحضور ممثلين عن عدد من النقابات قائلة '' لا أمل في الحكومة''.

وأوضحت النقابة، في بيان صحفي، اليوم الأربعاء، أنه تم استبعاد طارق كعيب رئيس النقابة المستقلة للعاملين بالضرائب العقارية، من حضور الاجتماع رغم دعوته للحضور سابقا، مشيرة إلى أن هذا الموقف يدل على أن الحكومة تريد من لا يعارضون فلا جدوى من حوار لأجل الحوار.

وأضافت النقابة، أن رئيس الحكومة قد ذكر أن ''القانون قد خضع للحوار مع النقابات ومعنى ذلك أنه قد اجرى حوارات سرية مع اتحاد عمال مصر لذلك فهم يدافعون عن القانون باسم الحكومة او بالأحرى يدافعون عن الحكومة التي أتت بهم واننا الان اكثر قناعة برفض القانون ورفض اسلوب الحكومة''.

وتابعت النقابة ،'' وزير المالية هدد بعض الزملاء بقانون الإرهاب ولكن هذا التهديد لن يرهبنا واننا سنصعد في مواجهة الحكومة والقانون ونقوم الان بالتنسيق مع كافة القطاعات لعمل مليونيه لرفض قانون الخدمة المدنية حتى يسمعنا رئيس الجمهورية ''.

وطالبت النقابة، بقانون يقضى على الفساد والظلم بالجهاز الإداري بدلا من هذا القانون الذى يعمق الفساد ويقضى على العاملين ، مؤكدة أنه سيتم الاستعداد مع كافة القطاعات لتحديد كيفية رفض القانون ومخاطبة الرئيس عبدالفتاح السيسي .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان