إعلان

محلب يشهد توقيع بروتوكول بين وزارة الشباب والاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء

11:10 ص الثلاثاء 25 نوفمبر 2014

المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ)

شهد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم الثلاثاء، مراسم توقيع بروتوكول تدريب وتأهيل الشباب الباحث عن العمل وشراكة المباني العامة بين وزارة الشباب، والاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء وبروتكول تدريب العمالة الحرفية وتأهيلهم للعمل.

كما شهد تكريم المتفوقين من الشباب الذين اجتازوا البرنامج التدريبي لشراكة المباني العامة ''TVET'' وذلك على هامش ملتقى ''بناة مصر الاول ٢٠١٤ '' بحضور الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان، والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.

كما تم تكريم رواد البناء في مصر وعلى رأسهم اسم المهندس عثمان احمد عثمان والمهندس حسن علام والمهندس محمد حسن درة وتم ايضا تكريم عدد من الشخصيات الريادية العربية في هذا المجال.

و قد كشف المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء في الكلمة الافتتاحية لملتقى '' بناء مصر الأول ٢٠١٤ ''عن خطط الدولة التفصيلية والخاصة بمشروعاتها القومية، وكيفية مشاركة القطاع الخاص بها، والتسهيلات المقدمة من قبل الدولة في هذا الإطار.

شارك فى الملتقى ، أكثر من 700 من قيادات كبرى شركات المقاولات والمؤسسات المالية والمصرفية وشركات مواد البناء والتطوير العقاري وإدارة المشروعات العربية والدولية.

ويقيم الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء المنظم للمنتدى احتفالية ضخمة، لتكريم رواد مهنة المقاولات في مصر والعالم العربي، وذلك تقديرا لدورهم القيادي البارز وإسهاماتهم في تطوير وإثراء صناعة المقاولات.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان