إعلان

محمود سعد عقب عودته: ''أثق أن هذه الأيام الصعبة ستفرز أيام جيدة''

08:16 م الأربعاء 29 أكتوبر 2014

الإعلامي محمود سعد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

بدأ الإعلامي محمود سعد، حلقته اليوم على فضائية ''النهار''، بالشكر لجميع الأشخاص الذين قاموا بمساندته، خاصة بعد الخلافات التي حدثت مع المسئولين بالقناة في الفترة الأخيرة.

وأضاف سعد، في الحلقة، مساء اليوم الأربعاء، أن تجارب جميع الدول متواجدة، وعلينا السعي لمزيد من التقدم والحريات، مشيراً إلي أنه يتقبل النقد من أي شخص طالما يعمل في الصالح العام، مختتما حديثه للمواطنين: '' أنا مع الجمهور مهما دقت علي الرآس طبول، ويجب أن نصطف، ومفيش حد معاه صك الوطنية، أثق أن هذه الأيام الصعبة ستفرز أيام جيدة''.

يذكر أن، أسامة الشيخ، رئيس مجموعة قنوات النهار، قد أدلي في تصريحات صحفية لمصراوي، أمس الثلاثاء، إنه لا يجود خلافات مع الإعلامي محمود سعد مقدم برنامج آخر النهار، موضحاً إن محمود سعد لم يمنع من الظهور، وبرنامجه موجود على خريطة القناة، لأنه أحد أعمدتها، ومازال متعاقدا مع القناة، وعقده لم ينته، والمحطة تعتز به.

ورفض مسئول قناة النهار الإفصاح عن الأسباب التي منعت ''سعد'' من الظهور على شاشة القناة في حلقة السبت الماضي، مشيرًا إلى أن هناك ظروفا خاصة منعته'' على حد قوله.

وكان قد تفاجئ الإعلامي محمود سعد، عند ذهابه لمدينة الانتاج الإعلامي، لتقديم الحلقة، بأن الإعلامي خالد صلاح سيقدم الحلقة بدلاً منه، مما أدي الي نشوب مشادات، أدت الي انقطاعه عن العمل حتي حلقة اليوم.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان