إعلان

شفيق: مرسي ''مُختل عقليًا'' كاد أن يدمر مصر

10:02 ص الأربعاء 25 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

قال الفريق أحمد شفيق، إنه يرفض المصالحة مع ''تنظيم الإخوان المسلمين''، لما ارتكبوه من ''جُرم''، وأن دخولهم انتخابات الرئاسة ونجاحهم جاء بالتزوير، ''فكيف تتم المصالحة الوطنية بينهم'' - بحسب قوله.

وأكد شفيق، خلال حواره في برنامج ''على الهواء''، على قناة ''اليوم''، مساء الثلاثاء، أن خضوع الجيش لرغبة وإراده الشعب المصري في ثورة 30 يونيو، أعاد لهم ''حياتهم مرة أخرى''، وأن وزارة الداخلية ورجال الشرطة، تقدم تضحيات عظمى للحفاظ على الوطن، ''من هذه الجماعات الإرهابية وهجومها الخائن الغادر على الوطن''، على حد قوله.

وتابع، أن وزراء مصر الحاليين يعملون بكفاءة عالية، ويجب أن يظلوا بعد الانتخابات المقبلة، مؤكدًا أن '' مهما كانت المصاعب التي تواجه الحكومة، لابد أن نرى شيئا على أرض الواقع، وأن غياب الأمن يعطل دولاب العمل'' على حسب وصفه.

ومن جانب آخر، أكد شفيق أن محمد مرسي الرئيس السابق ''مُختل عقليا''، وكان مقصده تدمير مصر باقتصادها وسياحتها وكل مؤسساتها، مشددا على ضرورة أن ينظر نظرة جديدة للمستقبل، لتحقيق الأهداف المرجوة، وأن المصريين يستحقون أن يعيشوا حياة كريمة.

وأضاف شفيق ''أننا لسنا في حاجة لربط الحزام، ويجب أن يعيش المصريون في مستوى معيشي جيد''، وأن المصريين عندهم من الإمكانيات التي تساعدهم على النهوض بالبلد، ولكن لابد من الاختيار الجيد لمرشح الرئاسة القادم.

وواصل، أن الموقف الأمريكي سيتغير، ويجب على أوباما أن يعيد التفكير في ما حدث في مصر، وأن الرئيس الأمريكي باراك أوباما، أقر أمس في تصريحاته، أن محمد مرسي الرئيس السابق لم يحسن القيادة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان