إعلان

وزير الصحة : تقصير الأطباء أحيانا يكون سببا فى أزمة تأمين المستشفيات

10:34 م السبت 01 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أوضح وزير الصحة الدكتور محمد مصطفى في تصريحات خاصة لـ ''مصراوي'' إن موضوع تأمين المستشفيات موضوع غريب جداً على المجتمع المصري، فأي عقل وأي فكر لأي سبب يقاتل طبيب.

وأرجع وزير الصحة الأزمة إلى عدم الانضباط والبلطجة الموجودة في البلاد من ناحية،ومن ناحية أخرى إلى الثورة الهائجة  بداخل كل منا.

وأوضح وزير الصحة أن الوزارة تكون سببا فى بعض الأحيان فى تلك الأزمة بالتقصير ، وذلك عندما يدخل المريض ولا يجد طبيبا أو علاج ولكن حينها يكون له الحق فى أن يغضب ولكن هذا  لا يدفعه إلى الدخول في صراع مع الطبيب، مؤكداً على ضرورة العمل الجماعي.

وعن سعيه لحل الأزمة أكد على عقد إجتماعات مع وزير الداخلية ونقب الأطباء ورؤساء مدريات الصحة بهذا الخصوص، أنتهت إلى مكاتب شرطة ووحدات داخل المستشفبات الحيوية ، منوهاً إلى اجتماع تنفيذي يوم الخميس القادم يحضره كل من مساعد وزير الداخلية، ووزير التعليم العالي وهو بصفته وزيراً للصحة، ورؤساء المديريات، ومدراء أمن جميع المحافظات ، مرجحا حضور وزير الداخلية.

واعرب الدكتور محمد مصطفى وزير الصحة عن استنكاره من أن تكون أول القضايا التي يهتم بها وزير الصحة هي قضابا التأمين ، مشيراً إلى وجود العديد من القضايا والملفات التي تحتاج إلى إهتمام شديد، فوزارة الصحة '' ليست فل ولا ياسمين''، ولدي إجتماعات حالية مع عدد من الإستشاريين لمناقشة هذه المشكلات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان