إعلان

بالفيديو .. المخرج مجدي أحمد على : إسلام الزمر كارثة قادمة

01:00 ص الجمعة 27 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم :

وجه المخرج ''مجدي أحمد علي'' إنتقادات لطارق الزمر - القيادي والمتحدث باسم الجماعة الإسلامية – قائلاً '' ندعوا له بالتوبة عن استحلال أموال الأقباط وأعراضهم والوطن وتخريبه عبر سنوات فائتة وقادمة واحتكاره الحقيقة'' وقال محذراً من إسلام طارق الزمر :''إنه هو الكارثة القادمة على مصر''.

وأكد على أن هناك مصادر غير معلومة تقوم بتمويل الزمر وفكره المنغلق ليصادر حرية الفن الذي يُعتبر أحد مصادر التحرر الإنساني، مضيفاً أنه ينبغي عليه أن يحب الحياة والفن والدنيا التي حوله.

وأوضح خلال إتصال هاتفي ببرنامج ''الحقيقة'' المذاع على فضائية ''دريم2'' أن الحكم الصادر ضد الفنان عادل إمام بالسجن لا يعبر سوى عن مناخ من الفوضى داخل القضاء المصري مطالباً بضرورة التفتيش القضائي لمنع من يصدر تلك الأحكام إعتلاء منصة القضاء مرة أخرى لمخالفته القانون بصورة فجة وصارخة.

المخرج مجدي أحمد على إسلام الزمر كارثة قادمة

شاهد الفيديو

مجدي أحمد على

وأشار إلى أن القضاء المصري مخترق بواسطة متطرفين دينياً أو فاسدين أو '' ناس بتحب الشو، وويصنعون  فتناً طائفية في العالم أجمعه وأخلاقية أيضاً'' موضحاً أن المبدع  إذا التزم بالقوانين المقيدة للحريات مثل قانون الرقابة وغيره وبعد الإلتزام يتم سجنه.

وكان طارق الزمر قد وجه دعوة إلى الفنان عادل إمام  خلال إجتماع مجلس شورى الجماعة الاسلامية اليوم قال فيها ''تب إلى الله سبحانه وتعالى من كل ما اقترفته في حق الإسلام فقد تم استخدامك للهجوم على التيارات الاسلامية في المسلسلات والأفلام واستهزأت بالاسلام وسنن وإردة عن النبي محمد صلي الله عليه وسلم''.

ومن ناحيته رد الدكتور صفوت عبدالغني عضو الجماعة الإسلامية قائلاً '' أربأ بنفسي عن الرد على إنسان غير محترم وأقصد لابد أن يتناقش بأدب، وعادل إمام  دائماً يتعرض للدين الاسلامي وينتقص منه بشكل او بآخر، بل تعرض لبعض أحكام الاسلام في هذه المشاهد''.

ونفى عن التيار الإسلامي إسناده لهذه القضية حتى إنه لا يعرف من قام برفع الدعوى ضد الفنان عادل إمام مؤكداً ان هناك درجة أخرى من الإستئناف ممكن عرض القضية برمتها ويدلي إمام بدفاعه بغض النظر عن التقييم بأعماله الفنية.

اقرأ أيضا:

بالفيديو...شفيق لـ''حمزاوي'': ألزم حجمك وأوعى تنسى نفسك ..ولـ''سلطان'': إهدأ

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان