إعلان

الأمر بالمعروف السعودية: مجزرة بورسعيد عقاب من الله للاعبين بسبب كشفهم للعورة

11:34 ص الجمعة 03 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشمسي:
قالت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر السعودية، أن ما حدث في بورسعيد بعد مباراة الكرة هو ''عقوبة من الله للاعبين لأن لباسهم كان غير ساتر للعورة وأفخاذهم بادية للأعين كالشمس في كبد السماء''.

وأضافت الهيئة - وفقًا لما نشرته على حسابها بموقع تويتر، ''لو أن لاعبي الأفرقة في بورسعيد كان لباسهم محتشم (كأن يستبدلوا الشورت الفاتن بالبنطال الساتر) لما حلت بهم العقوبة والكوارث''.

واندلعت أحداث عنف في ستاد بورسعيد - أول أمس الأربعاء، عقب مبارة جمعت بين فريقى الأهلى والمصري وخلفت 74 قتيلاً ومئات الجرحى.

وسيطر الهدوء الحذر صباح اليوم الجمعة على ميدان التحرير بوسط القاهرة فيما استمرت المناوشات بين العشرات من المتظاهرين وقوات الأمن على مداخل الشوارع المؤدية لمبنى وزارة الداخلية وسط إطلاق متقطع لقنابل مسيلة للدموع ورشق متواصل من جانب المتظاهرين لقوات الأمن بالحجارة والزجاجات الفارغة.

وشهدت حركة المرور فى ميدان التحرير تدفقا وسيولة مرورية نتيجة لوجود عدد قليل من المعتصمين فى منطقة الحديقة الوسطى بالميدان مع عدد من الباعة الجائلين، فيما قام شبان تابعين للجان الشعبية للدفاع عن الثورة بتنظيف الميدان وجمع القاذروات تمهيدا لاستقبال المسيرات القادمة للتحرير من المناطق المختلفة فى القاهرة عقب صلاة الجمعة.

وتحاول قوات الأمن فى الشوارع المحيطة بوزارة الداخلية الحيلولة دون وصول المتظاهرين الى مقر وزارة الداخلية والتمركز فى مداخل الشوارع المؤدية للمبنى بعد ان تمكن المتظاهرون طوال ساعات الليل من تحطيم الجدران الخرسانية والحواجز التى أقيمت منذ أحداث شارع محمد محمود فى نوفمبر الماضى.

اقرأ أيضا:

رئيس الأمر بالمعروف السعودية: سنأمر ''بالمعروف'' وننهى ''بلا منكر''

مصراوي يرصد آثار مذبحة بورسعيد

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان