إعلان

اعرف هتنتخب فين برقمك القومي من مصراوي!

12:12 م الثلاثاء 22 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الآن يمكن لكل زوار مصراوي الاستعلام عن دوائرهم الانتخابية في محافظات القاهرة، الإسكندرية، الفيوم، الأقصر، بورسعيد، دمياط، كفر الشيخ، أسيوط والبحر الأحمر .

باستخدام رقمك القومي فقط يمكنك معرفة معلومات تتعلق بمكان لجنتك الانتخابية وعنوانها ورقمها بالإضافة إلى رقمك في الكشوف الانتخابية ، مما يسهل على المواطنين العملية الانتخابية ويضفي قدراً من الشفافية وهذه الخدمة مجانيةً تماماً!
يمكنك تصفح الخدمة من هنا :
http://m.masrawy.com/inquiry.aspx

أيضاً يوفر مصراوي هذه الخدمة على تليفونك المحمول المتصل بالانترنت عن طريق التوجه الى صفحة مصراوي الرئيسية http://www.masrawy.com


وإيماناً من مصراوي بدوره في تغطية الأحداث الهامة المصرية، وبالإضافة الى خدمة الاستعلام عن الدوائر الانتخابية ، قام مصراوي باطلاق قناته الانتخابية لمتابعة أخبار العملية الانتخابية في كل أرجاء مصر و وتعمل على توفير بيانات عن جميع المرشحين السياسيين مع إمكانية تفاعل فوري مع المرشحين.

كما تحتوي القناة أيضا على  قسمًا للوسائط تم من خلاله تغطية العملية الانتخابية و الحملات الانتخابية عبر الصور و الفيديوهات و المقالات التحليلية، بالإضافة إلى مقالات القراء والأخبار و الصور و الفيديوهات التي يقومون بإرسالها.

يمكنك زيارتها من هنا
http://www.masrawy.com/elections/

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان