إعلان

رسمياً.. وزارة التضامن تنتقل إلى مقرها بالعاصمة الإدارية الجديدة

12:04 م الخميس 16 مارس 2023
رسمياً.. وزارة التضامن تنتقل إلى مقرها بالعاصمة الإدارية الجديدة

الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الإجتماعي

كتبت- دينا خالد:

أعلنت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، أنه تم الانتقال الفعلي لمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وإعلان بدء العمل رسمياً لعدد من قطاعات الوزارة، مع اعتبار نقل بقية القطاعات تدريجياً حتى نهاية الشهر الجاري.

وبحسب الوزير في بيان من الوزارة اليوم الخميس، فإن الإدارات القائمة على خدمة الجماهير اليومية، وخدمات الفئات الأولى بالرعاية ستمارس عملها من مقر الوزارة بالعجوزة في الوقت الحالي.

وعقدت القباج أولى اجتماعاتها بالعاصمة الادارية الجديدة بحضور قيادات العمل بالوزارة ووفد من وزارة الدفاع ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ورئاسة مجلس الوزراء في إطار متابعة عمليات التحول الرقمي في ظل بدء العمل رسمياً من المقر الجديد بالعاصمة الإدارية.

وتفقدت الوزيرة قطاعات العمل بمقر العاصمة لتتابع انتظام سير العمل والعاملين، وفقا للبيان.

وأكدت القباج على أن الانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة يمثل نقلة نوعية للعمل الحكومي بما تتضمنه من تحديث وتطوير لنظم العمل الإدارية والتحول الرقمي والربط الشبكي الأفقي ما بين الوزارة وكياناتها العديدة، ورأسياً بين الوزارة ومستوياتها الإدارية المختلفة المحافظات والمراكز والقرى.

وأضافت القباج، أن الوزارة أولت اهتماما كبيرا لتدريب وتأهيل العنصر البشري بالوزارة، استعدادا لنقل الموظفين والذين تم نقل أعمالهم إلى العاصمة الإدارية تباعا، ليكونوا على استعداد للتعامل مع التكنولوجيات الحديثة التي ستتوفر بين أيديهم.

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع

إعلان

El Market