• وفد من اتحاد الصناعات يزور تنزانيا لبحث تعميق التواجد المصري

    02:08 م الخميس 08 نوفمبر 2018
    وفد من اتحاد الصناعات يزور تنزانيا لبحث تعميق التواجد المصري

    طارق فايد رئيس بنك القاهرة

    كتبت- منال المصري:

    بدأت لجنة التعاون الأفريقي باتحاد الصناعات، زيارة لدولة "تنزانيا"، يوم الأحد الماضي وتستمر حتى الأحد المقبل، بهدف تعميق التواجد الصناعي والتجاري المصري بالدول الأفريقية، وتعزيز سبل التعاون المشترك بين الشركات المصرية ونظيرتها بدولة تنزانيا في مختلف المجالات الصناعية.

    وبحسب بيان من بنك القاهرة راعي الزيارة اليوم الخميس، تضم الزيارة وفدا من الشركات المصرية والبالغ عددها أكثر من 30 شركة داخل العديد من القطاعات، ومن أبرزها قطاع الأسمدة والكيماويات، والتشييد والبناء، والرعاية الصحية، والصناعات الدوائية، والمواد الغذائية، والملابس، والقطاع الهندسي والتعدين.

    وأكد طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة استعداد مصرفه لدعم ومساندة كافة الشركات المصرية المشاركة بالزيارة لدعم أنشطتها سواء داخل مصر أو تنزانيا في ظل العلاقات التي تربط بنك القاهرة وبعض البنوك التنزانية.

    وتشهد الزيارة حضور لقاءات عمل مع اتحاد الصناعات التنزاني، وعقد لقاءات مع وزراء الصناعة والاستثمار والزراعة والصحة، ومسئولي هيئة سلامة الدواء، وهيئة تنمية الصادرات، إلى جانب توقيع مذكرة تفاهم مع اتحاد الصناعات بمدينة زنجبار.

    إعلان

    إعلان

    إعلان