إعلان

"الإسماعيلية للصناعات الغذائية": لم يتم ضبط الجوافة الفاسدة داخل الشركة

02:44 م الخميس 13 أكتوبر 2016

البورصة المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيمان منصور:

علقت شركة الإسماعيلية الوطنية للصناعات الغذائية على الأخبار المنشورة أمس الأربعاء بشأن ضبط جوافة غير صالحة للاستهلاك داخل الشركة.

وقالت الشركة خلال بيان أرسلته، اليوم الخميس، إلى إدارة البورصة المصرية تلقى مصراوي نسخة منه، إن هذه الأخبار تتعلق بجوافة مجهزة بإزالة العنق والقاع ولم يتم استلامها بمعرفة المصنع وكانت متواجدة على عربات الموردين خارج الشركة، حيث تم التحفظ عليها بمعرفة مباحث التموين بالإسماعلية بسائقي الموردين.

وأضافت الشركة أنها بعيدة تمامًا عن هذا الموضوع حيث أن جميع الخامات الموردة للشركة يتم فحصها أولًا بمعرفة مهندسي الجودة ويتم رفض أي خامات زراعية غير مطابقة للمواصفات وإعادتها للمورد.

ونوهت إلى أنه لم يتم توجيه أي اتهام أو مخالفة للشركة من مباحث التموين أو من النيابة العامة.

وكان اللواء علي عزازي مدير أمن الإسماعيلية، أعلن، أمس الأربعاء، أنه تم ضبط 23 طن جوافة فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي ومليئة بالديدان قبل دخولها على خط الإنتاج في أحد مصانع الإسماعيلية وإحالة الواقعة برمتها للنيابة العامة.

وأضاف عزازي في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباحك مصري" المذاع على قناة "إم بي سي مصر2"، أمس الأربعاء، أن معلومات وردت لمباحث التموين، وتم تشكيل لجنة بالتنسيق مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، وتم عمل أكمنة لضبط سيارات الجوافة أثناء دخولها لمصنع العصير، لافتًا إلى أن كميات من الجوافة الفاسدة كانت على خط الإنتاج وكانت جاهزة للعصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان