إعلان

الشهر المقبل.. غرفة القاهرة تنظم معرضًا لمستلزمات المدارس بأسعار مخفضة

01:17 م الثلاثاء 18 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

تنظم غرفة القاهرة التجارية في الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر المقبل معرضًا لمستلزمات المدارس بأسعار خاصة على غرار معرض "اشتري المصري" الذي شاركت به من قبل بهيئة المعارض لمساندة المواطنين.

وقال المهندس إبراهيم العربي رئيس الغرفة خلال بيان للغرفة اليوم الثلاثاء - تلقى مصراوي نسخة منه - إن هذا المعرض الذي يتم الترتيب له حاليًا لدعم المواطنين بسلع دراسية ذات أسعار خاصة تساعدهم في شراء احتياجات أبنائهم في ظل الظروف التي قد تكون بها صعوبة على الكثيرين منهم حاليًا.

وأضاف العربي أنه يتم حاليًا الاتفاق مع الجهات المعنية لإقامة المعرض، مشيرًا إلى أن العارضين سيقدمون كافة مستلزمات العام الدراسي الجديد بأسعار مخفضة عبر تقليل هامش الربح لمساندة المواطنين.

ولفت العربي إلى أنه تم البدء في اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإقامة المعرض خاصة أن الشعب التجارية استعدت للمشاركة به، وأهمها الأدوات الكتابية، والأحذية، والملابس، والمواد الغذائية.

ونوه إلى أن الغرفة كانت قد شاركت من قبل في معرض "اشتري المصري" بمساحة 2000 متر تم تخصيصها بالمجان للعارضين التابعين لها وحقق نجاحًا واضحًا، ومن ثم هناك رغبة كبيرة في تكرار هذه التجربة لدعم المواطنين قبل بدء العام الدراسي الجديد.

فيديو قد يعجبك: