إعلان

محافظ القليوبية: 4 آلاف مصنع متوقفة عن العمل وعلى الحكومة والشعب تدوريها

05:55 م السبت 17 مايو 2014

محافظ القليوبية: 4 آلاف مصنع متوقفة عن العمل وعلى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بنها - (أ ش أ):

وقال المهندس محمد عبدالظاهر محافظ القليوبية، إن الحكومة جادة في تشجيع الاستثمار ودفع عجلة التنمية بما يحقق مصالح الوطن وليس الأشخاص.

وأكد المحافظ خلال تصريحات له اليوم السبت، أنه لا مجال لسيطرة رأس المال على مقدرات الدولة خلال المرحلة الراهنة، ومؤكداً أن العدالة الاجتماعية أصبحت أحد أهم المطالب الشعبية للناس في الشارع ولا يمكن إغفالها بأي حال من الأحوال.

وأضاف المحافظ ، إنه تقرر إحياء مشروع القرية المنتجة من جديد لدفع وتشجيع المشروعات الصغيرة للشباب خلال المرحلة المقبلة لمواجهة مشكلة البطالة التي زادت خلال السنوات الثلاث الأخيرة بشكل أصبح يمثل تحدياً كبيراً أمام الرئيس القادم.

وشدد على ضرورة إيجاد حلولاً غير تقليدية تبدأ من القرية ثم المدينة، قائلاً''إننا وضعنا فى القليوبية أول مخطط علمي متكامل لتنمية المشروعات الصغيرة في القرى على مستوى المحافظة من خلال اللجنة التي تم تشكيلها للمرور على قرى المحافظة للتعرف على مشكلات الناس على الطبيعة ورصدها''.

وأشار المحافظ إلى أن لدينا في مصر الأن قرابة 4 ألاف مصنع توقف عن العمل وعلينا حكومة وشعباً تدوير هذه المصانع وعودتها للعمل من جديد في ظل التحديات التي تواجهها.

وأكد على أن المحافظة قامت بإزالة جميع المعوقات التي تقابل المستثمرين في التجمع الصناعي بالخانكة، حيث تقرر إقامة نقطة شرطة ثابتة لتوفير الحماية اللازمة فضلاً عن تشغيل أكمنة على طرق الخانكة وإقامة مجمع متكامل للخدمات الإدارية بالمنطقة الصناعية لحل المشاكل التي تواجه المستثمرين هناك.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان