إعلان

"رشا" تطلب خلع زوجها: "رماني من البلكونة في الشارع"

08:40 ص الأربعاء 06 سبتمبر 2023

محكمة الأسرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-فاطمة عادل:

تقدمت رشا. خ" 38 سنة، بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري ضد زوجها، تطلب فيها الخلع، مبررة طلبها: "رماني من الدور التاني وكسر ضهري".

تروي الزوجة قصتها: تم ترشيح زوجي للتعارف من بعض الأصدقاء المشتركين بيننا، وبعدها وجدته ملتزم وتظاهر بكل الصفات التي جعلتني أتمسك به، وأوفق عليه حينما تقدم لخطبتي، وبعد أشهر من الارتباط انتقلنا للمعيشة سويًا".

تقول "رشا" في دعواها التي حملت رقم 2570 لسنة 2021، بأنها تعاني منذ اليوم الأول للزواج من طريقة تعامل زوجها معها، لكن المقربين نصحوها بالتأقلم مع الوضع، "في إهانة في التعامل ومشوفتش لحظة حلوة معاه".

تكمل الزوجة: "حينما يتعصب زوجي يقوم بضربي باستخدام آلة حادة أو خشبية كأنه في مشاجرة وسط الشارع، ورغم تنفيذي كامل طلباته لكنه يعاملني أسوأ معاملة، وذات يوم كان زوجي يتشاجر مع أحد الأشخاص بالشارع وبعدها صعد للشقة وقام بإلقائي من الطابق الثاني فتم نقلي إلى المستشفى وتعرضت حينها لكسر بالعمود الفقري وجرح 17 غرزة بالقدم، وبعدها لم أجده نهائيًا بالمنطقة والسبب تقرير المستشفى المرسل للقسم بحالتي".

تواصل: حينما طالبت زوجي بالطلاق -عبر الهاتف- بعد تلك الواقعة رفض وقام بتهديدي.

تختتم الزوجة: لجأت بعدها إلى محكمة الأسرة بزنانيري وقمت برفع دعوى خلع ضد زوجها للتخلص منه، أخلعوني هيموتنى أو هموته.. جبلي عاهة مستديمة وطول حياتي مش هتحرك"، ولاتزال الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها حتى الآن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان