إعلان

بطلقة في الرأس.. 3 أشخاص قتلوا مسجل خطر في الدقهلية

02:45 م السبت 20 مايو 2023

صورة أرشيفية

كتب- علاء عمران:
كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع "فيسبوك" متضمناً قيام بعض الأشخاص بالتعدي على آخر ومقتله بالدقهلية وضبط مرتكبي الواقعة.
رصدت أجهزة وزارة الداخلية تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بشأن تعدي (3 أشخاص) على آخر باستخدام الأسلحة النارية ومقتله بالدقهلية.
بالفحص تبين أنه تبلغ لمركز شرطة منية النصر بمديرية أمن الدقهلية من إحدى المستشفيات باستقبالها جثة (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة المركز) وبها رش خرطوش بالرأس، وبسؤال والدته اتهمت (كهربائي سيارات "له معلومات جنائية" - مقيم بذات العنوان) بالتعدي على نجلها بسلاح ناري "بندقية خرطوش" وإحداث إصابته التي أودت بحياته لسابقة قيام المجني عليه بالتوجه لمنزل المتهم وبحوزته "بندقية آلية" لتهديده وإجباره على التصالح والتنازل عن إحدى القضايا لصالح أحد أصدقائه.
عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم المذكور في حينه وأرشد عن السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة (بندقية خرطوش)، وكذا السلاح الذي كان بحوزة المجني عليه (بندقية آلية وبخزينتها عدد من الطلقات).
بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد الشخصان الظاهران بمقطع الفيديو (مقيمين بدائرة مركز شرطة منية النصر) وباستهدافهما أمكن ضبطهما وبحوزتهما بندقية ضغط هواء وبمواجهتهما أقرا بما سبق.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: