إعلان

خلاف على مخدرات.. الداخلية تكشف لغز العثور على جثة شاب ووالده بنهر النيل

02:00 م السبت 29 أبريل 2023

جثة شاب ووالده بنهر النيل-صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:
نجحت الأجهزة الأمنية، في كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص ونجله بنهر النيل بالجيزة، وتحديد وضبط مرتكبي الواقعة.
كان تبلغ لمركز شرطة أطفيح بمديرية أمن الجيزة، بالعثور على جثة عامل - مقيم بدائرة المركز "مُبلغ بتغيبه" طافية بنهر النيل بدائرة المركز وتبين تغيب والده (سائق - مقيم بذات العنوان "له معلومات جنائية") عن مسكنه أيضاً ، والعثور على جثته في وقت لاحق.
وتم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة (عامل - "له معلومات جنائية"، نجله - مقيمان بدائرة مركز شرطة الواسطى ببنى سويف).
وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما ، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة لوجود خلافات مالية بينهما وبين المجنى عليه الثاني لكونه (مدين لهما بمبلغ مالي)، وقررا بقيامهما بتاريخ الواقعة باصطحاب المجنى عليهما لدائرة مركز شرطة الواسطي ببنى سويف لإجبار المجنى عليه الثاني على دفع المبلغ المالي المشار إليه، وقاما بتهديده بطبنجة كانت بحوزة أحدهما فحدثت مشاجرة بينهم قام خلالها المتهمان بطعن المجنى عليه الأول بسلاح أبيض "مطواة" مما أدى إلى وفاته، والتعدي على المجنى عليه الثاني بقطعة حديدية ثم أجهزا عليه بحجر حتى فارق الحياة، وقاما بإلقاء جثتيهما بمياه نهر النيل.
كما أرشدا عن (الطبنجة – والمطواة "المستخدمتان في الواقعة")، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: