إعلان

الفطار مش عاجبه.. "عزة" تطلب خلع زوجها: "قلب صينية الأكل وجري"

11:37 م الأحد 02 أبريل 2023

محكمة الأسرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت -فاطمة عادل:

أقامت "عزة. م"، ربة منزل، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطلب فيها الخلع من زوجها، مبررة طلبها "قلب صينية الفطار قدام عياله وجري بره الشقة".

تروي "عزة"، التي تبلغ من العمر 30 عامًا، أنها تزوجت من "عابد. س"، 42 سنة، صاحب محلات لبيع ملابس المحجبات، مشيرة إلى أنها لم تكن تعلم بعصبية زوجها وشخصيته غير اللائقة، خلال فترة التعارف عليه فهو تظاهر بعكس ذلك.

وقالت الزوجة في دعواها إن الزوج تظاهر أمامها بالحب كي توافق على إتمام الزواج منه، ولكونه ميسورًا مادياً تم الزفاف خلال أسبوعين فقط، واستمر الزواج 9 سنوات كاملة تكللت بإنجاب طفلين "عدنان وعمر" ، يبلغان من العمر 7 سنوات.

استكملت: زوجي يطالبني بالذهاب إلى السوق وجلب بعض أنواع المأكولات المفضلة وتجهيزها على الفطار، وبالفعل أنفذ ذلك، لكنه حضر ذات يوم وقت الإفطار ولم يعجبه جميع الأنصاف التي قمت بإعدادها من أجل أبنائي.

تابعت: زوجي قام بإهانتي "قلب صينية الفطار قدام ولاده"، ولم يمكث معنا في المنزل منذ هذا اليوم، "ساب البيت ومشي"، بعدها نقلت إقامتي إلى منزل أهلي، وطالبته بالطلاق لكنه رفض.

اختتمت الزوجة: بعد الواقعة علمت بشخصية زوجي العنيدة، وحينها شعرت باستحالة المعيشة معه، وقررت الانفصال عنه، وأقمت دعوى خلع حملت رقم 2310 لسنة 2021، ولا تزال منظورة لم يتم الفصل بها.

فيديو قد يعجبك: