إعلان

ضبط عصابة الاتجار بالنقد الأجنبي بحوزتهم مبالغ مالية "أجنبية ومحلية"

11:31 م الأربعاء 12 أبريل 2023

ضبط عصابة الاتجار بالنقد الأجنبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-سامح غيث:

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط (شخصين) بدائرة قسم شرطة أول الشيخ زايد بالجيزة، حال استقلالهما سيارة وبحوزتهما مبالغ مالية "عملات أجنبية".

بمواجهة المتهمان أقرا بحيازتهما للمبالغ المضبوطة بقصد الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي بالمخالفة للقانون وبتطوير مناقشتهما بمعرفة الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة عن مصدر تحصلهم على تلك العملات أقرا بتكوينهما تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي بالاشتراك مع (أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث بالقاهرة).

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة تم استهداف المتهم المذكور وأمكن ضبطه بمسكنه وبحوزته (مبالغ مالية "عملات محلية وأجنبية" - هاتف محمول) بفحصه فنياً تبين أنه يحتوي على محادثات تدل على ممارسته لنشاطه المؤثم، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بممارسته لذلك النشاط الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الاتجار غير المشروع في النقد الأجنبي.

فيديو قد يعجبك: