إعلان

"خاتم فضة ودين 250 جنيه".. قصة مقتل "فرخة" على يد أصدقائه بحدائق المعادي

08:45 ص الثلاثاء 07 مارس 2023

جثة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عادل:

مع هدوء صلاة فجر يوم الجمعة الماضي، استيقظ أهالي شارع الحرية بمنطقة حدائق المعادي بدار السلام، على صوت ارتطام جثة الشاب "محمد" وشهرته "فرخة" وسط بركة من الدماء على يد 4 أصدقائه، بعد رفضه التخلي عن خاتم فضة ذكرى والده.

بدأت قصة الشاب صاحب الـ18 عاماً، منذ وفاة والده منذ 3 سنوات، ترك "فرخة" المنزل وجاب شوارع منطقة حدائق المعادي، تارة في منزل عمته وتارة في منزل خالته حتي أستقر وحيداً على سطح إحدي العقارات في شارع الحرية.

طوال الثلاث سنوات لم يفارقه ذكرى والده "خاتم فضة" من يده، لم يدر الشاب انه سيكون السبب في كتابة نهايته على يد 4 من أصدقاء، بسبب دين 250 جنيه لأحد المتهمين.

نشبت مشادة كلامية بين الشاب وأصدقائه بعد رفضه اعطائهم خاتم والده لسد دينه لأحد المتهمين، تطورت إلى مشاجرة بالأسلحة البيضاء قام أحدهم بطعنه وإلقائه من الطابق الرابع.

لفظ "فرخة" أنفاسه الأخيرة على أيدي أهالي المنطقة في غياب أسرته قبل وصول سيارة الإسعاف، "أهله محدش بيسأل فيه .. الإسعاف حاولوا ينقذوه لكن كان خلاص مات" يقولها أحد شهود العيان لـ"مصراوي"

وكشفت التحقيقات وأقوال المتهمين أنه نشبت مشاجرة بينهم وبين المجني عليه بسبب اقتراضه منهم 250 جنيهًا لم يستطع ردها، فحاولوا انتزاع خاتم ورثه عن والده، فقاومهم "مش هتاخدوا ذكرى أبويا"، ما دفعهم إلى ضربه وطعنه في البطن والصدر، وألقوه من الطابق الرابع.

فيديو قد يعجبك: