إعلان

سقطت في فخ الجار وشوه وجهها.. تفاصيل إصابة "ملكة جمال النيل" بـ25 غرزة

02:32 م الخميس 30 مارس 2023

المجني عليها مروة العشيري

كتب- صابر المحلاوي:

قررت نيابة شمال الجيزة الكلية، حبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة تشويه وجه طالبة جامعية تحمل لقب "ملكة جمال النيل"، في منطقة الوراق بآلة حادة كتر ما أدى لإصابتها بجروح قطعية متفرقة تم تقطيبها بـ25 غرزة.

وكشفت التحقيقات أن المجني عليها تدعى مروة العشيري 20 عاماً، طالبة بالفرقة الثانية بكلية الآداب، وأن المتهم جارها تتبعها أثناء نزولها من شقتها في الطابق الرابع وفاجأها من خلفها على سلم العقار وانهار عليها بالضرب في وجهها وذراعيها ورأسها.

وكشف التقرير الطبي عقب توقيع الكشف عليها أنها أصيبت بـ3 غرز بالخد الأيمن، 3 بالخد الأيسر، 3 بالكتف الأيسر، 7 أعلى الرأس، بالإضافة إلى 11 غرزة بمناطق متفرقة بجسدها بإجمالي 25 غرزة.

وقالت المجني عليها في تحقيقات النيابة العامة، إنها موديل وملكة جمال النيل لعام 2022، مشيرة إلى أنها يوم 4 رمضان كانت على موعد مع صديقتها للخروج سوياً وأثناء نزولها من منزلها على السلم فوجئت بالبوابة الأمامية للعقار مغلقة بطريقة محكمة على غير العادة وعندما حاولت فتحها شعرت بخطوات مسرعة خلفها فاستدارت لمعرفة من يخلفها ففوجئت بجارها في الطابق الأول يدعى "كمال. ح. ع" يمسك برأسها ويوجه لها عدة ضربات شعرت بأنها أداة حادة فاستغاثت بأسرتها والجيران وكلما تعالت صرخاتها كلما انهال عليها المتهم بالضرب ومزق وجهها ورأسها وذراعيها.

وأضافت المجني عليها أن صرخاتها جمعت الجيران ووالديها ففر المتهم عائداً إلى شقته وأغلق الباب على نفسه وقامت أسرتها والجيران بنقلها إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة يحمل رقم 4304 جنح الوراق.

وأكدت الطالبة في تحقيقات النيابة، أنها لا تعلم حتى الآن سبب ارتكاب المتهم للجريمة، موضحة أنها ليست لها علاقة به، وهو مجرد جار لهم يسكن بذات العقار وأنها التقت به قبل الحادث بيومين حيث كانت تصعد السلم مسرعة وتصادف وقوفه أمام شقته فقال لها: "اطلعي ما تخافيش أنا مبخوفش"، فردت عليه قائلة: "أنا مش خايفة هخاف منك ليه"، ولم تتحدث معه بعد ذلك مطلقاً واستطردت قائلة: "يوم الجريمة قبل الفطار مباشرة سمعناه بيتخانق مع عمه وبيقول يعني إيه مش خايفة مني إزاي متخافش مني وكنت مش فاهمة إن الكلام ده عليا".

البداية عندما تلقى شرطة الوراق بلاغا فتاة تبلغ من العمر 20 عامًا، اتهمت فيه شاب جارها بالاعتداء عليها، وذكرت المجني عليها أن المتهم اعتدى بسلاح أبيض وأصابها بوجهها، ما أسفر عن تشويهها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، حيث تمكنت قوة من مباحث الوراق من إلقاء القبض عليه وحُرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

للاستفادة من خدمات مصراوي الرمضانية.. اشترك واستمتع بوقتك طول الشهر الكريم من خلال التالي:


لتحقيق أكثر استفادة في الشهر الكريم نظم وقتك وعباداتك طول أيام شهر رمضان


لمعرفة مواقيت الصلاة ومواعيد الإفطار والسحور


ليصلك تنبيه قبل عرض مسلسلات المفضلة وإعادة الحلقات اشترك في خدمة الإشعارات بالضغط على الجرس

سلي صيامك مع فوازير #masrawy_waffarha جاوب واكسب فطار وسحور ومنشن صاحبك اللي هتاخده معاك

فيديو قد يعجبك: