إعلان

"هبه" تطلب خلع زوجها: "ضربني بصينية الكيكة عشان بيكره الشيكولاتة"

08:40 ص الخميس 23 مارس 2023

محكمة الأسرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت -فاطمة عادل:

أقامت "هبه م."، ربة منزل، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطلب فيها الخلع من زوجها، مبررة طلبها: "ضربني بصينية الكيكة في وشي عشان بيكره الشيكولاتة".

تروي "هبه"، التي تبلغ من العمر 29 سنة، أنها تزوجت من "عابدين س."، 41 سنة، صاحب محلات لبيع العطارة، مشيرة إلى أنها لم تكن تعلم بعصبية زوجها وشخصيته غير اللائقة، خلال فترة التعارف عليه.

وقالت الزوجة في دعواها إن الزوج تظاهر أمامها بالحب حتى توافق على إتمام الزواج منه، مشيرة إلى أنه طالب من أهلها بعدم تجهيز معظم الجهاز فهو ميسور مادياً، وقادر على فرش المنزل بالكامل.

استكملت: "زوجي طالبني بالذهاب إلى أسرتي ومساندة والداتى خلال إجازته ومن هنا شعرت بحنيته، لكني لم أكن أعلم نوع المأكولات التي يحبها والتي لا يحبها، ومع الوقت تعرفت ولم أقم بطبخ إلا الطعام الذي يشتهيه".

تابعت معاناتها: أنه طلب أن تقوم بإعداد صينية "كيكة" بالمنزل حتى يتناولها، وبعدما شاهدها قام بضربها دون تفكير بداعي أنه يكره الشيكولاتة، بعدها حاولت الذهاب إلى منزل أسرتها لكنه تعدى عليها، فطالبته بالطلاق لكنه رفض.

اختتمت الزوجة، أنها بعد تلك الواقعة وخروجها من المنزل علمت بشخصية زوجها العنيدة والغريبة، وقتها شعرت باستحالة المعيشة معه، وقررت الانفصال عنه، وأقامت دعوى خلع حملت رقم 1295 لسنة 2022، ولاتزال منظورة لم يتم الفصل بها.

فيديو قد يعجبك: