إعلان

الزوجة ناضورجية والعشيق نفذ الجريمة.. حكاية مقتل زوج بولاق بـ شطة ومطرقة

04:39 م السبت 18 مارس 2023

تعبيرية عن محكمة

كتب- صابر المحلاوي:
قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار عبد الناصر محمد حسانين، بالإعدام شنقًا لسيدة وعشيقها، بعد ورود رأي مفتي الديار المصرية في إعدامهما، على خلفية اتهامهما بقتل زوج الأولى.
وكانت أحالت نيابة جنوب الجيزة الكلية، القضية رقم ق 183 السنة 2022 جنايات قسم بولاق الدكرور، المقيدة برقم 2250 لسنة 2022 كلي جنوب الجيزة.
وكشفت التحقيقات أن نادية محمد - 50 سنة - ربة منزل (محبوسة ) ۲. محمد حسن - ٤٣ سنة - حلاق (سجين)، وأنهما في يوم 9 أغسطس 2022 قتلا المجني عليه محمود سليمان على عمداً مع سبق الاصرار بأن بيتا النية وعقدا العزم على ازهاق روحه بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور محافظة الجيزة.
وأوضحت التحقيقات أنهما أزهقا روحه لارتباطهما عاطفياً وطمعا في أمواله، فأعدا مخططا إجراميا محكما وجهزا أدواتهما (تالية الوصف) وما أن ظفرا به حتى ألقى الثاني بوجهه مادة حارقة فاعدمت مقاومته وسقط أرضا ثم تكالب عليه وسدد له ضربات قاسيات استقرت جميعها بعموم رأسه والأولى على مسرح الواقعة ترصد حركة جيرانها حتى أزهاق روحه - قاصدان من ذلك قتلاً - فلحدثا به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية على النحو المبين بالتحقيقات.
وكشفت أن المتهم الثاني أحرز أدوات " مطرقة حديدية ، شطة " مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ من الضرورة المهنية و الحرفية.
البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل شقة في بولاق الدكرور، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتم العثور على الجثة بها عدة إصابات.
وكشفت التحريات وجود شبهة جنائية في الحادث، وأن المجني عليه تعرض لاعتداء بسلاح أبيض، وتبين من خلال المعلومات، أن زوجة المجني عليها وشخص تربطهما علاقة، وراء ارتكاب الجريمة، حيث استعانت المتهم به وقتله داخل الشقة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الحادث، فتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق والتي أمرت بما سبق.

فيديو قد يعجبك: