إعلان

دفاع قاتل محامي كرداسة: أعزي أسرته لكننا نقدم رسالتنا.. والقاضي: لا تبدي أعذارا

03:24 م الإثنين 09 يناير 2023

قاتل محامي كرداسة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سامح غيث:

استهل فكري إسماعيل جمعة، دفاع "محمد فرحات إبراهيم عبدالجواد"، وشهرته (صائد الحيوانات)، المتهم بقتل بنداري حمدي محامي كرداسة، حديثه أمام محكمة الجنايات الجيزة، اليوم، بتقديم التعازي لأسرة المجني عليه، وزملائه "اعزيهم باسم القانون"، مبديًا حزنه على زوجة الضحية ووالديه.

وتابع دفاع المتهم: لتعلم أسرة "الاستاذ بنداري" المجني عليه، أنه ابن من أبنائي حزين عليه، حزين على أولاده وزوجته، ولكننا نقدم رسالتنا، حتى لا يُفهم الحديث في غير مقصودة، مطالبًا هيئة بمناقشة جميع شهود الإثبات الوارد أسماءهم في القضية.

واختتم دفاع المتهم موجهاً حديثه لنقيب المحامين وزملائه، محاولا توضيح مقصده من الحضور مع المتهم، فقاطعه رئيس المحكمة: لا تبدي أعذارًا.. لو مكنتش جيت كنت هجيبك، ليرد المحامي: الكلمتين دول ريحوني.. أنا من المحامين الشرفاء وأعلم أن العدل أساس الملك.

واعترف المتهم وشهرته (صائد الحيوانات)، أمام المحكمة من داخل القفص بارتكابه الجريمة قائلاً: "قتلني نفسيا".

وقررت محكمة الجنايات الجيزة، الاثنين، تأجيل أولى جلسات المحاكمة، لجلسة 12 فبراير، لتقديم المستندات، وسماع مرافعة النيابة العامة في القضية.

كانت النيابة العامة، أمرت في وقت سابق بحبس المتهم بعد إقراره تفصيلًا في التحقيقات بارتكابه الجريمة، وتلقت في 6 ديسمبر الماضي بلاغًا بمقتل المجني عليه إثر إطلاق أعيرة نارية صوبه أثناء تواجده بمكتبه بكرداسة، وتم نقله للمستشفى لمحاولة إسعافه دون جدوى، وباشرت النيابة العامة تحقيقاتها على الفور.

اقرأ أيضا:

تأجيل أولى جلسات محاكمة صائد الحيوانات المتهم محامي كرداسة لـ 12 فبراير (بث مباشر)

قرار عاجل من النيابة العامة في مقتل محامي كرداسة

قتل عمد مع سبق الإصرار.. نص أمر إحالة قاتل "محامي كرداسة" للجنايات

فيديو قد يعجبك: