إعلان

"مستورة" انتقمت من زوجها بالحرق وخرجت تستغيث بالجيران: "البيت بيولع"

03:57 م الثلاثاء 05 يوليو 2022
"مستورة" انتقمت من زوجها بالحرق وخرجت تستغيث بالجيران: "البيت بيولع"

حريق

كتب -صابر المحلاوي:

ضاقت شقة الزوجية برحابتها على "مستورة ف." ذات الـ28 ربيعا، بعدما اعتاد زوجها ضربها وسب والدتها، تحملته كثيرا على أمل أن ينصلح حاله إلا أنه تمادى في أفعاله. حتى فكرت إنهاء تلك المشاكل بطريقتها، فأحضرت كمية من الكيروسين وسلمت طفليها حمزة 3 سنوات وفارس "سنة ونصف" لوالدتها، وعادت إلى مسكن الزوجية بعدما خلد الزوج إلى النوم، واتجهت إلى باب غرفة نومه، وألقت ما أحضرته داخل الشقة وأضرمت النيران بها وخرجت تستغيث بالجيران، "البيت بيولع".

الحريق أسفر عن احتراق محتويات الشقة بالكامل وإصابة قاطنيها وهما كل من: محمد حسن 39 سنة بحروق باليدين والساقين بنسبة 25 %، عاطل سبق اتهامه في 13 قضية ومطلوب التنفيذ عليه في قضيتين بالسجن 6 سنوات، وزوجته مستورة فادي 28 سنة بحروق من الدرجة الثانية باليدين حال محاولتها إخماد الحريق، نقلا على إثرها إلى مستشفى إمبابة العام لتلقي العلاج.

حاولت السيدة إبعاد الشبهة عنها وواصلت نظرتها التحليلية للحادث بتأكيدها على أن نجليها، كانا يلهوان أمام العقار قبل الحريق وعدم عثورها عليهما عقب ذلك لتنصرف من المستشفى بزعم البحث عن طفليها دون أن تردي بأن تلك الخطوة ستكشف أسرار خطتها الشيطانية للتخلص من زوجها "الذي يرقد بجوارها مصابا بحروق".

جهود البحث والتحري التي قادها العقيد علي عبد الكريم مفتش فرقة شمال أكتوبر، بينت كذب رواية الزوجة، ووجود شبهة جنائية في الحريق خاصة مع رصد مشاهدة لها في أثناء تسليمها طفليها إلى والدتها التي انصرفت بمركبة "توك توك" قبل الحريق قاصدة بين نجلها في مركز أبو النمرس.

أمام الرائد معتصم رزق رئيس مباحث كرداسة، اعترفت الزوجة بارتكابها الواقعة انتقاما من زوجها لأنه دائم التعدي عليها بالضرب وسب والدتها أثنا تواجدها طرفهما، مشيرة إلى انتهزت استغراق الزوج في النوم وسكبت كمية من الكيروسين على المفروشات وعقب انتشار الحريق خرجت من الشقة وأغلقت الباب على الزوج من الخارج.

غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد ادخنة كثيفة وارتفاع ألسنة اللهب من شقة بشارع طه عطية العزبة الشرقية دائرة مركز كرداسة.

دفع اللواء جابر بهاء مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بسيارات الإطفاء بقيادة نائبه اللواء علاء السعيد تنسيقًا مع مأمور مركز كرداسة.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء علاء فاروق مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق.

أرخص 3 خلاطات في مصر بأسعار تبدأ من 54 جنيها

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market