إعلان

"نزلني يا هرمي نفسي".. كواليس فيديو فتاة حاولت القفز من سيارة بأكتوبر

11:12 ص الإثنين 21 فبراير 2022

مديرية أمن الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فتاة تحاول القفز من سيارة في أثناء سيرها "نزلني يا هرمي نفسي"، كان محل رصد من الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة التي كشفت الكواليس كاملة.

وحدة الرصد تابعت مقطع فيديو، تم تداوله على إحدى الصفحات الشخصية عبر موقع "إنستجرام" يشير خلاله أحد الأشخاص إلى أنه أثناء سيره بسيارته بأكتوبر شاهد محاولة إحدى الفتيات القفز من إحدى السيارات أثناء سيرها، فطارد السيارة وإيقافها لاشتباهه بتعرض الفتاة لمحاولة خطف ونشره مقطع فيديو يوثق محاولة قفز الفتاة.

تحريات العميد عمرو البرعي رئيس قطاع أكتوبر توصلت إلى أنه بتاريخ 18 الجاري حضر صاحب الحساب المشار إليه لديوان قسم شرطة أول أكتوبر ليحرر بلاغ بالواقعة بعد انتشار الفيديو.

بتكثيف التحريات وجمع المعلومات من خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة تمكن المقدم إسلام المهداوي رئيس مباحث قسم أول أكتوبر، من تحديد هوية الفتاة طالبة مقيمة بالجيزة، وقائد السيارة مقيم بالقاهرة.

باستدعائهما ومواجهتهما أقرا بأنهما كان مخطوبين وتم إنهاء خطبتهما، وأقرا بأن ماجاء بمضمون الفيديو إثر مشادة كلامية لخلافات بينهما وأثناء المشادة رفض قائد السيارة نزولها من السيارة قبل إنهاء الخلاف فحاولت النزول بتلك الطريقة لإرغامه على التوقف، وأفادا بالصلح بينهما وإنهاء الخلافات.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء علاء فاروق مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك: