إعلان

رسالة فيسبوك ومحاولة فاشلة.. ماذا حدث لسيدة ببولاق قبل انتحارها بـ24 ساعة؟

07:26 م الثلاثاء 14 سبتمبر 2021

العثور على جثة ربة منزل داخل شقتها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

مفاجأة جديدة حملتها التحريات والتحقيقات حول العثور على جثة ربة منزل داخل شقتها ببولاق الدكرور؛ إثر انتحارها بتناولها أقراص منوم أودت بحياتها بهبوط حاد في الدورة الدموية.

جهود البحث والتحري التي أشرف عليها اللواء مدحت فارس ونائبه اللواء عاصم أبو الخير كشفت عن كواليس الـ24 ساعة التي سبقت انتحار السيدة.

أقدام ذات الـ31 سنة على الانتحار لم يكن الأول بل حاولت التخلص من حياتها في اليوم السابق لكن محاولتها باءت بالفشل.

نشرت السيدة التي تعاني العزلة والاكتئاب -على حد سواء- منشورا عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك" كتبت فيه "أنا مكتبئة وزهقت من الدنيا" لتنهي حياتها في اليوم التالي بشكل مأساوي.

تلقى اللواء سامح الحميلي مدير قطاع الغرب إخطارا من العميد أحمد الوتيدي بالعثور على جثة ربة منزل داخل مسكنها ترتدي ملابسها كاملة.

ووجه العقيد محمد أمين مفتش الغرب بسرعة انتقال قوة أمنية إلى محل البلاغ بقيادة المقدم عمرو البطران وكيل الفرقة تنسيقا مع مباحث بولاق الدكرور.

تحريات المقدم محمد طبلية رئيس مباحث بولاق الدكرور، توصلت إلى أن ربة منزل تبلغ من العمر 31 سنة، مطلقة وليس لديها أبناء، تقيم بمفردها بالشقة، وتعاني من ازمة نفسية وحالة اكتئاب، أقدمت على التخلص من حياتها بتناول شريطين من الأقراص المهدأة "منوم".

جهود البحث للرائد أحمد مندور والنقيبين محمد سكر وأحمد عبد الكريم معاوني مباحث بولاق الدكرور، نفت وجود شبهة جنائية في الوفاة الأمر الذي أكده تقرير مفتش الصحة.

جرى إيداع الجثة المشرحة، وتحرير محضر بالواقعة أحاله اللواء رجب عبد العال مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتصريح بالدفن.

فيديو قد يعجبك: