إعلان

ضبط سيدة استولت على أموال مواطنين بالقاهرة

01:52 م الإثنين 11 أكتوبر 2021

ضبط سيدة _ ارشيفيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سامح غيث:

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، من ضبط سيدة؛ لقيامها بممارسة نشاط إجرامي في مجال النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بالقاهرة.

تلقت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، بلاغًا من أحد الأشخاص "مقيم بمحافظة الشرقية" بتعرضه لواقعة نصب واحتيال والاستيلاء منه على مبلغ مالي بزعم منحه قرض من قِبل إحدى شركات تمويل المشروعات والقروض الحسنة.

بالفحص وإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة إحدى السيدات- مقيمة بمحافظة القاهرة حيث تقوم المذكورة بممارسة نشاط إجرامي في مجال النصب والاحتيال على راغبي الحصول على قروض شخصية، وقامت بإنشاء شركة وهمية لتمويل المشروعات والقروض الحسنة وأعلنت عنها من خلال عدد من القنوات الفضائية "غير المرخصة" وبعض مواقع التواصل الاجتماعي مدعيةً امكانية منح قروض شخصية للمواطنين "بدون ضامن وإجراءات بنكية" -خلافاً للحقيقة- وإيهام ضحاياها بأنها الموظفة المسئولة عن تحصيل أقساط الشركة وطلبها منهم إرسال مصاريف إدارية من خلال حوالات بريدية باسمها للسير في إجراءات منح القروض المزعومة.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمة وضبطها وبحوزتها (عدد من إيصالات الحوالات البريدية تُفيد استلامها مبالغ مالية من ضحاياها)، بمواجهتها اعترفت بنشاطها الإجرامي، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: