إعلان

"ميادة" تطلب الخلع: "مش عايز ينزل يشتغل"

08:00 ص الثلاثاء 23 يونيو 2020

دعوي الخلع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- فاطمة عادل:

أقامت "ميادة. م" 28 سنة، ربة منزل، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، تطلب فيها خلع زوجها، مبررة طلبها: "مش عايز ينزل الشغل وقاعد طول اليوم ينضف في الشقة".

تروي الزوجة تفاصيل زواجها من "حسام. س" 32 سنة، حاصل على بكالوريوس تجارة قائلة: "تزوجت من حسام عن اقتناع فهو يعمل بمكتب محاسبة ووضعه الاجتماعي جيد بدرجة كبيرة، بجانب شخصيته المميزة التي ظهر عليها أثناء فترة الخطوبة، ما زاد من تمسكي به".

تكمل ميادة: "بعد الزواج بدأت اصطدم ببعض الصفات غير المستحبة في زوجي، وحاولت مرارًا وتكرارًا أن أتأقلم على طريقة تفكيره فهو وحيد عائلته، وكانت جميع طلباته مجابة من أسرته، لذا حينما أعرض عليه وجهة نظري في أمر ما، يعارضني بشدة ويُصر على موقفه، كما أنه رفض النزول إلى عمله منذ بداية الزواج وكل ما يشغله هو ترتيب وتنظيف الشقة".

وتواصل الزوجة: "تحدثت أكثر من مرة لإصلاح عيوب زوجي لكن دون فائدة، فبدأت بالشعور بالملل من جلوسه في المنزل لفترات طويلة، حتى طالبته بالنزول إلى العمل والاعتماد علي في مستلزمات المنزل، ومن هنا دخلت الخلافات بيننا بشدة".

تضيف: "لم يأخذ زوجي حديثي بعين الاعتبار، واعتبره مجرد هزار واستمر في تصرفاته غير المقبولة، والتي لا تشعرني بأني سيدة المنزل، حتى اضطررت إلى الضغط عليه، فترك المنزل وذهب إلى عائلته، وحينما طالبته بالطلاق أغلق هاتفه ولا أعلم عنه شيئًا من حينها".

تختتم الزوجة: "لم يكن أمامي سوى استشارة المحامي الخاص بالعائلة، ووقتها نصحني بخلعه عن طريق محاكم الأسرة، وبالفعل لجأت إلى المحكمة وأقمت دعوى خلع ضده حملت رقم 1215 لسنة 2019، ولا تزال منظورة لم يتم الفصل بها حتى الآن".

فيديو قد يعجبك: