إعلان

محظور تداولها.. ضبط كميات كبيرة من الأدوية المهربة داخل مخزن بعين شمس

11:44 ص السبت 06 يوليه 2019

المتهم والمضبوطات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سامح غيث:

أجهزة الأمن بالقاهرة، نجحت في ضبط المسئول عن مخزن أدوية بداخلة كميات كبيرة من الأدوية المحظور تداولها داخل البلاد بمنطقة عين شمس.

تعود الواقعة عندما تمكنت مباحث مديرية أمن القاهرة بالتنسيق مع الجهات المعنية من ضبط مسئول عن مخزن أدوية - كائن بدائرة قسم شرطة عين شمس لقيامه بتجميع كميات كبيرة من الأدوية المستوردة والمهربة جمركياً وغير مسدد عنها الرسوم الجمركية، والعقاقير الطبية الخاصة بوزارة الصحة والمحظور تداولها داخل مخزن "غير مرخص"، وذلك بقصد بيعها بأسعار أعلى من أسعارها المقررة لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وعُثر داخل المخزن على كميات من الأدوية والعقاقير الطبية المحلية والمستوردة والمهربة وغير مسدد عنها الرسوم الجمركية وغير مسجلة بوزارة الصحة والمحظور تداولها داخل البلاد بالمخالفة لأحكام القانـون وهى عبارة عن (28 ألف برطمان مكملات غذائية- 4500 حقنة إفدرين والمؤثرة على الصحة العامة للمواطنين- 2300 علبة دوائية لعلاج العظام- 1800 أمبوبة مرهم مخدر موضعي)، وجميعهم مستوردين ومهربين جمركياً.

بمواجهته اعترف بإدارة المخزن بدون ترخيص، وتخزين تلك المضبوطات بقصد الاتجار لتحقيق أرباح غير مشروعة بالاشتراك مع مالك المخزن.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وباشرت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: