إعلان

فتاة خليجية تتهم سائقا بالتحرش في الهرم.. والمتهم: "كانت سكرانة"

06:04 م الأحد 30 يونيو 2019

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة عن اتهام فتاة خليجية لشاب بمحاولة الاعتداء عليها جنسيا بمنطقة الهرم في وقت متأخر من الليل.

تلقى العميد وائل هلال مأمور قسم الهرم بلاغا من فتاة تحمل جنسية دولة خليجية، أفادت بمحاولة سائق التحرش بها جسديا، وأدلت بأوصافه وسيارته.

فور تلقيه البلاغ وجه اللواء محمد الألفي نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بتشكيل فريق بحث للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحديد هوية المتهم وضبطه، وتكثيف التحريات ومراجعة كاميرات المراقبة.

جهود البحث والتحري التي أشرف عليها اللواء "الألفي" توصلت إلى أن الفتاة كانت في حالة سُكر، وغادرت أحد الفنادق الشهيرة بمحافظة القاهرة متوجهة إلى محل إقامتها بالجيزة، واستقلت سيارة ملاكي توقف قائد السيارة أمامها.

ظنت الفتاة الخليجية أن السيارة أجرة وليست خاصة حتى فوجئت بالسائق يحاول التحرش بها، فأطلقت صرخات استغاثة، ونجحت في الهرب، وتوجهت إلى قسم الشرطة للإبلاغ عن الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، تمكن المقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم ومعاونيه الرائد هاني عجلان والنقيب مصطفى لاشين من ضبط المتهم والسيارة المستخدمة، وأقر بصحة الواقعة معللا سبب فعلته "كانت سكرانة وركبت معايا برضاها".

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: