إعلان

"صابر" يطلب تطليق زوجته: "بتشتم أهلي على الفيسبوك"

08:00 ص الإثنين 08 أبريل 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - فاطمة عادل:

أقام "صابر أ." دعوى أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس يطلب فيها تطليق زوجته للضرر، مبررًا: "نزلت فيديو على فيسبوك بتشتم عيلتي".

على مدار 8 أشهر توطدت علاقة الصداقة بين "صابر" 28 سنة و"شادية" صديقة شقيقته إلى علاقة عاطفية، فتقدم للزواج منها فوافقت أسرتها وانتقلا لعشّ الزوجية.

يقول الزوج في دعواه إن صفات زوجته الغريبة لم تظهر في فترة الخطوبة، خاصة كرهها لوالدته، مضيفًا: "مشوفتش غير الطيبة والحنية اللي خلتني أعمل المستحيل عشان أتجوزها".

وأضاف الزوج أن "شادية" عرضت عليه العيش في منزل أسرته لحبها والدته، فوافق وفي أول شهر زواج تركت والدته المنزل لقضاء شهر العسل؛ بعد عودة الأم دبت الخلافات مع الزوجة بسبب تحضير الطعام تارة، وأخرى لاهتمام الزوجة بترتيب غرفتها فقط دون باقي المنزل، وتدخل الزوج للصلح بينهما.

تكررت الأزمات بين الأم وزوجة ابنها، وأقنعت "شادية" زوجها أن والدته سبب المشكلات، ما دفع الأم لتسجيل أفعال الزوجة على هاتفها، فواجه الزوج زوجته بأفعالها فأنكرتها وهاجمته ما دفعه لضربها، بحسب الدعوى.

وعن لحظة انفصالهما، قال: "بعد ضربها طالبتني بالخروج من المنزل والرجوع لأسرتها لكني رفضت وجعلتها تجلس بالمنزل لخدمة أمي بالقوة، حتى استغلت الفرصة بمرض أمي وهربت وأرسلت مع والدها بأنها تريد الطلاق، فرفضت، ووجهت ألفاظًا غير لائقة لوالدتي وإخواتي".

وقالت الزوج إن زوجته تمادت في الأمر فصورت فيديو تسب فيه عائلتي ونشرته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ثم هربت.

ولجأ الزوج لمحكمة الأسرة يطلب تطليق زوجته للضرر في الدعوى رقم 2910 لسنة 2018 التي مازالت الدعوي منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان