إعلان

أجبروه على توقيع إيصال أمانة.. ضبط 3 متهمين بسرقة مواطن في البساتين

03:29 م الخميس 19 ديسمبر 2019

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

ضبطت قوات الأمن في مديرية أمن القاهرة، 3 بلطجية سرقوا مواطن بالإكراه داخل منزلة في منطقة البساتين.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من قسم شرطة البساتين، بلاغا من "حسام م"، 34 سنة، مقيم عمارات "بيتشو أمريكان"، أنه حال تواجده بمسكنه فوجئ بحضور 3 أشخاص تعدوا عليه بالضرب، وأحدثوا إصابة له في الوجه.

وتضمن البلاغ، أن المتهمين أجبروا المجني عليه بالتوقيع على إيصال أمانه بمبلغ 100 ألف جنيه، واستولوا على مشغولات ذهبية عبارة عن؛ خاتمين، سلسلتين، كوليه، انسيال، سبيكة ذهبية خاصة بوالدته، ولاذوا بالفرار ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات وفحص كاميرات المراقبة بمحل الواقعة والاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة؛ "خالد م"، 38 سنة، عاطل، سبق اتهامه في القضية رقم 7707 لسنة 2011م المطرية " قتل "، و"محمد. م"، 26 سنة، عاطل، مطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 12319 لسنة 2019م المعادي "سرقة" والمقضى فيها بالحبس سنة، "أحمد. م"، 28 سنة، عاطل والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 1942 لسنة 2019م المطرية "ضرب" والمقضى فيها بالحبس سنة.

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط الجناة، وبحوزتهم فردين خرطوش عيار 12مم، وطلقتان من ذات العيار بحوزة المتهمان الأول والثاني، و"مطواة" بحوزة المتهم الثالث.

بمواجهتهم بالتحريات وما جاء بأقوال المجني عليه أيدوها، واعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقروا بحيازتهم للأسلحة النارية والبيضاء المضبوطة بحوزتهم بقصد الدفاع، فيما تم بإرشادهم ضبط كافة المسروقات، وإيصال أمانة مُذيل بتوقيع المجني عليه بمسكنهم.

باستدعاء المجني عليه تعرف على المتهمين والمضبوطات، واتهمهم بسرقته بالإكراه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق وجاري تطوير مناقشتهم عما ارتكبوه من حوادث أخرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان