• "أميرة" تطلب الخلع: "جوزي عنده عقدة من لعب الأطفال"

    08:30 ص الإثنين 21 يناير 2019
      "أميرة" تطلب الخلع: "جوزي عنده عقدة من لعب الأطفال"

    أرشيفية

    كتبت- فاطمة عادل:

    رفعت "أميرة س." دعوى قضائية ضد زوجها "وليد ر." أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس، تطالب فيها بخلعه، مبررة: "بخاف على إبني من جوزي والمعاملة الغريبة بتاعته، كل ما أجيب له كورة يلعب بيها جوزي يقطعها ويحذرني من جلب أخرى".

    وتقول "أميرة" 31 سنة: "تزوجت من وليد 36 سنة، -يعمل حداد- منذ 5 سنوات زواجًا تقليديًا، عن طريق إحدى الجيران، التي قامت بترشيحه لكونه ميسور ماديًا ولم أكن أعرفه جيدًا، وتقدم لخطبتي، ولم نتحدث كثيرًا، وتم الاتفاق على الزفاف، وبعد الانتقال لعش الزوجية فوجئت بمعاملته السيئة والغريبة، جوزي معقد نفسيًا من لعب الأطفال وخصوصًا كرة القدم".

    تضيف الزوجة: "عشت مع زوجي أيام متقلبة ما بين الفرح والحزن، لكني لم أشعر طويلًا أني زوجة كباقي الزوجات، فكل ما أفعله هو تلبية متطلباته فقط، حتى مرت الأشهر الأولى من الزواج وأنجبت طفلي، وعمره الآن 4 سنوات، ورغم ذلك لم يتغير زوجي بعدما شاهد طفله".

    تشكو أميرة: "ابني عمره الآن 4 سنوات، وكلما ذهبت لشراء بعض المستلزمات من الخارج يرغب في شراء كورة للعب بها، لكن زوجي يقوم بتقطعها بطريقة غريبة ترعب الطفل، وتجعلني أشعر بالخوف منه، وطوال أكثر من 4 سنوات لم أتحدث مع أحد حتى طفح بي الكيل، وذهبت لمحادثة والدته، لكني فوجئت بأن والدته معترفة بأن نجلها معقد نفسيًا، قالتلي متجبيش لإبنك كور تاني وخلاص".

    تختتم الزوجة: "تكرر الوضع كثيرًا لدرجة ابتعاد طفلي عن والده، وقمت بإخفاء بعض الألعاب التي يحبها خوفاً منه، ونقلت حياتنا بأكملها إلى منزل أهلي، وطلبت الطلاق لكنه رفض، فلم يكن أمامي سوى الذهاب إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس للتخلص منه".

    وحملت الدعوى رقم 3328 لسنة 2018، ولا تزال الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها.

    إعلان

    إعلان

    إعلان