"بيعشق أكل الرنجة والبصل".. ولاء تطلب الخلع

06:30 ص الجمعة 18 يناير 2019
"بيعشق أكل الرنجة والبصل".. ولاء تطلب الخلع

طلب خلع

كتبت- نور العمروسي:
أقامت ولاء، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس تطلب فيها الخلع من زوجها مبررة طلبها: "زوجي يعشق أكل الرنجة والبصل قبل النوم والرائحة تصيبني بقيء دائمًا".
وقالت "ولاء . خ"، 28 سنة موظفة بأحد البنوك: "تزوجت منذ سنة ونصف من يوسف. أ 34 سنة محاسب ببنك زواجًا تقليديًّا وكنا زميلين في العمل، والمشكلة التي أعاني منها أن زوجي يعشق أكل الرنجة والبصل في الليل قبل النوم، وأنا لا أتحمل رائحة الزفارة وخاصة أني حامل".
وتابعت الزوجة: "بعد أسبوع من الزواج فوجئت بزوجي داخل المنزل ومعه رنجة ورغم كرهي لها تركته يأكلها، وطلبت منه ألا يحضرها مرة أخرى، وعندما يرغب في تناولها يذهب عند والدته ولا يحترم رغبتي، ويأتي يوميًّا ومعه الرنجة".
وأضافت ولاء: "زوجي كل يوم قبل النوم يأكل رنجة وبصلًا وكأنه يتعمد مضايقتي، ورائحة الرنجة تملأ المنزل وتخرج من زوجي رائحة مقززة أثناء النوم، وأذهب إلى عملي وأنا أشعر أن رائحتي زفرة".
واستكملت الزوجة: "سافرنا إلى قرية سياحية لكي نقضي المصيف، وعند وضع الملابس في الدولاب فوجئت بوجود كيس رنجة في شنطة الملابس، وقتها لم أستطع التحكم في أعصابي فظللت أصرخ من تصرفاته الغريبة وكان رده مش حرام أحب الرنجة".
وأضافت ولاء: "تركت زوجي في القرية السياحية مع الرنجة وذهبت إلى أسرتي وطلبت الطلاق ووالدي رفض تمامًا ولكني صممت لأني لا أستطيع استكمال حياتي مع هذا الزوج المقزز مدمن الرنجة ولا يحترم شريكة حياته؛ ولذلك لجأت إلى محكمة الأسرة وأقمت دعوى خلع تحمل رقم 3622 لسنة 2018 وما زالت الدعوى مستمرة.

إعلان

إعلان

إعلان