• النيابة تأمر بضبط متهمين جديدين في واقعة مقتل "عريس عين شمس"

    12:51 م الخميس 17 يناير 2019
     النيابة تأمر بضبط متهمين جديدين في واقعة مقتل "عريس عين شمس"

    تعبيرية

    كتب - محمود السعيد:

    أمرت نيابة عين شمس الجزئية، برئاسة المستشار شريف عيسوي، بسرعة ضبط وإحضار متهمين جديدين في واقعة مقتل شاب على يد عاطل بمنطقة عين شمس.

    قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح عين شمس، الإثنين الماضي، تجديد حبس عاطل 15 يومًا بتهمة قتل جاره بعين شمس بسبب خلافات سابقة بينهما.

    بدأت تفاصيل الواقعة، بإخطار تلقاه قسم شرطة عين شمس من المستشفى، يفيد وصول جثة شاب في العقد الثالث من العمر إثر إصابته بطعنتين في الصدر والقدم، فتم ضبط المتهم وإحالته للنيابة للتحقيق.

    وكشفت تحقيقات عمرو هارون، وكيل نيابة عين شمس، أنه قبل عدة أشهر نشبت مشاجرة بين المتهم "س. ا" والمجني عليه "ع. م"، فأصاب الأخير فتاة من عائلة المتهم في وجهها، فقرر المتهم الانتقام منه.

    ويوم الواقعة، ترصد المتهم وعدد من أصدقائه للمجني عليه، وما أن أبصره حتى انقض عليه وطعنه طعنتين نافذتين في القدم والصدر فلفظ أنفاسه الأخيرة.

    وقالت والدة المجني عليه في التحقيقات "ابني مش بتاع مشاكل، كان مشغول بالتجهيز لفرحه كمان أسبوع"، وتهمت المتهم واثنين آخرين بقتله بسبب مشاجرة قديمة بينهما.

    وصرحت النيابة برئاسة المستشار شريف عيسوي، في وقت سابق، بتشريح جثة المجني عليه، للوقوف على ظروف الحادث وملابساته، وطلبت التحريات التكميلية حول الحادث.

    إعلان

    إعلان

    إعلان