إعلان

مباحث الجيزة تلاحق تجار وحائزي الأسلحة النارية

03:54 م الثلاثاء 25 سبتمبر 2018

اسلحة نارية ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

نجح ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة برئاسة اللواء رضا العمدة، من ضبط 3 متهمين أحدهم اتخذ منزله وكرا للإتجار في الأسلحة النارية.

وردت معلومات للرائد مصطفى كمال، رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، أن "هشام ك."، 26 سنة، منادي سيارات سبق اتهامه في 3 قضايا، والمحكوم عليه الهارب في قضية (سرقة بالإكراه)، يتاجر في الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، متخذاً من دائرة القسم مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية والحصول على إذن من النيابة العامة، تمكن الرائد معتصم رزق والنقيب عمر مبارك، معاوني مباحث الجيزة، من ضبطه بمسكنه، وبحوزته 3 فرد خرطوش عيار 12مم، 4 طلقات مختلفة الأعيرة، وخزينة بندقية آلية.

وفي ذات السياق، وردت معلومات للرائد أحمد عصام، معاون أول مباحث بولاق الدكرور، بحيازة "محمد ح."، 35 سنة، صاحب فرن، لأسلحة نارية بالفرن ملكه.

وتمكن النقيب أحمد مندور، معاون مباحث بولاق الدكرور، من ضبطه بالفرن، وبحوزته فردي خرطوش عيار 12مم، وأقر بحيازته للسلاح بقصد الدفاع، وأنه قام بشرائها من صاحب فرن أيضا يدعى "سيد ك.م"، 38 سنة، مقيم بالعجوزة.

وألقت مأمورية بقيادة النقيب كريم عبد الرازق، معاون مباحث بولاق الدكرور، القبض على المتهم، وبحوزته فرد خرطوش عيار 12مم، واعترف ببيعه سلاحين للمتحرى عنه، وأنه اشتراها منذ ثلاث سنوات من بلدته ببني سويف.

بالعرض على اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة، أحالهم إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: