إعلان

"الشوارع كلها زحمة".. النشرة المروية لـ"أول يوم مدارس"

10:19 ص الأحد 23 سبتمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

أصيبت شوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة بحالة من الشلل والارتباك المروري منذ صباح اليوم الأحد، تزامنا مع انطلاق العام الدراسي الجديد بجميع المدارس؛ في ظل تواجد أمني مكثف لجميع المحاور، لرصد ومتابعة الحالة المرورية.

شهد كوبري أكتوبر فالاتجاه القادم من مناطق وسط المدينة باتجاه الجيزة والعكس كثافات مرتفعة، وكذلك الأمر بمعظم مطالع ومنازل الكوبري بشارع البطل أحمد عبد العزيز حتى شارع جامعة الدول، وكذلك منزل شارع نوال، والمطلع المؤدى لوسط المدينة.

وظهر على محور صفط اللبن من الدائري وصولا إلى شارع السودان كثافات مرورية، وكذلك الأمر بكوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني وظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة، وشهد محور عرابي كثافات متوسطة من الأقاليم وصولا إلى المهندسين.

وتباطأت حركة السيارات بمحور صلاح سالم من نفق الميرغني ومصر الجديدة، وكذلك الأمر أمام القادم من صلاح سالم لنفق الأزهر، وشهدت منطقة الأزهر والجمالية كثافات مرورية وظهر تباطؤ في حركة السيارات أعلى كوبري 15 مايو في الاتجاهين للقادم من وسط البلد للمهندسين بسبب مجمع مدارس الزمالك.

وظهر انسياب محدود في حركة السيارات أعلى الدائري للمتجه من مناطق التجمع الخامس وفي طريقه البساتين وزهراء المعادي وفي الاتجاه العكسي ظهر انسياب محدود في الحركة المرورية، وشهد شارعا فيصل والهرم وكوبري عباس والجامعة وميدان النهضة كثافات متحركة وسط متابعة رجال المرور للسيارات.

وتباطأت حركة السير بكورنيش النيل من أبراج النيل إلى وسط البلد وسط البلد إلى الدائري ومن الدائري إلى المعادي وبشارع قصر العيني وبنفق الأزهر كثافات متحركة للمتجه من صلاح سالم اتجاه ميدان الأوبرا وكذلك الأمر المتجه من ميدان مصطفى محمود ظهرت كثافات للقادم من شارع جامعة الدول حتى مطلع كوبري 15 مايو.

كما شهدت مناطق بمدينة نصر ومصر الجديدة والقاهرة الجديدة، حالة من الارتباك المروري، نتيجة تكدس الحافلات التي تقل طلاب المدارس.

وشهد شارع الهرم ظهور الكثافات المرورية بمنطقة مشعل وكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، وكثافات بشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين، كما ظهرت كثافات أخرى بشارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمناطق بولاق وإمبابة.

فيديو قد يعجبك: