إعلان

وفاة شخص وإصابة 34 آخرين في حوادث متفرقة بـ 4 محافظات

12:07 م الأحد 19 أغسطس 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سامح غيث:

لقى شخص وأصيب 34 آخرين، اليوم الأحد، في حوادث سير متفرقة بمحافظات " البحر الأحمر ومرسى مطروح والإسكندرية والجيزة".

أوضح مصدر أمني، أن الحادث الأول أسفر عن وفاة "أحمد.م"، 40 سنة، وإصابة 7 آخرين نتيجة انقلاب سيارة بمحور الضبعة الإقليمي بعد بوابة تحصيل الرسوم بـ 3 كيلو في اتجاه مدينة مرسى مطروح، وتم نقلهم لمستشفى العلمين المركزي.

وأسفر الحادث الثاني الذي وقع نتيجة انقلاب سيارة نقل أعلى طريق مرسى علم، عن إصابة 10 عمال، وتوقف حركة المرور بالطريق، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى.

وشهد طريق الساحلي الدولي حادث اصطدام سيارة سوزوكي بعمود إنارة، ما أدى إلى توقف حركة المرور، واصابة 6 أشخاص، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى.

وأصيب 8 أشخاص إثر حادث انقلاب ميكروباص أعلى الطريق العام بكرداسة، ما أدى إلى توقف حركة المرور بالطريق، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة، بلاغا من الخدمات المعينة أعلى الطريق في كرداسة بوقوع حادث مروري، على الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.

كما أسفر حادث انقلاب سيارة ملاكي أعلى طريق إسكندرية الصحراوي، إلى توقف حركة المرور بالطريق، واصابة 3 أشخاص، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى.

فيديو قد يعجبك: