إعلان

حبس 3 أشخاص بتشكيل عصابي لجلب مخدر "الآيس" داخل البلاد

08:46 م الإثنين 30 يوليو 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود السعيد:

قررت نيابة شرق القاهرة الكلية، اليوم الإثنين، حبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص في جلب مخدر "الآيس" لداخل البلاد، وأمرت النيابة بعرض المواد المتحفظ عليها على الطب الشرعي.

ونجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، في الإيقاع بباقي عناصر تشكيل عصابي دولي تخصص في جلب مخدر "الآيس" بحوزتهم مبالغ مالية و2400 جرام من مخدر الآيس وهواتف وسيارتين فاخرتين.

وشملت القائمة: "محمد.ك.ع"، صاحب ومدير شركة استيراد وتصدير، مقيم بدائرة قسم شرطة النزهة بالقاهرة، سبق اتهامه في 15 قضية آخرها "شيك"، ومحكوم عليه فيها بالحبس ثلاث سنوات؛ و"سمير.م.ى"، صاحب شركة استيراد وتصدير، مقيم بدائرة قسم شرطة الشرابية بالقاهرة، سبق اتهامه في 13 قضية آخرهم "تبديد" محكوم عليه فيها بالحبس سنة.

كما تم ضبط "عمر.م. ك" عاطل، نجل الأول؛ وذلك حال استقلالهم سيارتين بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر بالقاهرة، وضبط بحوزتهم كمية لمخدر الآيس "شابو" وزنت 2،400 كيلو جرام ومسحوق "بيج – أبيض اللون" للمادة الفعالة للحشيش الصناعي "الفودو" والمدرج على جدول المخدرات وزنت 10،600 كيلو جرام و125 قرصا مخدرا لعقار الترامادول و7 هواتف محمولة ومبالغ مالية.

وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش اعترفوا بقيامهم بجلب المخدر المضبوط بقصد الاتجار والترويج على عملائهم بداخل البلاد، والمبلغ المالي من متحصلات الاتجار والهواتف المحمول والسيارتين في النقل والترويج.

وسبق وأن تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوي والجهات المعنية والسلطات الجمركية؛ من ضبط ثلاثة أشخاص من ضمن عناصر التشكيل حال عودتهم من دولة أجنبية عبر ميناء القاهرة الجوي.

فيديو قد يعجبك: