إعلان

"هالة" تطلب الخلع: "لقيت فيديوهات جنسية مع طليقته"

04:00 ص الخميس 26 أبريل 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فاطمة عادل:

أقامت "هالة.م"، 29 سنة، دعوى خلع أمام محكمة الأسرة من زوجها "محمود.س"، 36 سنة، بعد اكتشافها فيديوهات ومكالمات جنسية بين زوجها وزوجته الأولى التي طلقها لعدم قدرتها على الإنجاب.

تقول "هاله" في دعواها التي حملت رقم 708 لسنة 2018، إن قصة حب جمعتها بمحمود مدة سنة ونصف السنة انتهت بزواج على مدار 6 أشهر فقط، حيث كان يحسن معاملتها، ويجيد عمله في مجال التكييفات ليوفر لهما حياة كريمة، ويجلب لها كل متطالبتها، ومع مرور الأيام بدأت معاملته تتغير "كان بيقعد بالساعات سرحان ومش بيرد عليا".

"بحكم شغل جوزي كان بيسافر 6 أيام ولما كان بيرجع مكنش بيقعد معايا ويعوضني عن أيام غيبته، ولما اسأله مالك مكنش بيرد ويقولي أنا كويس"، تشير صاحبة الدعوى إلى أن الوضع استمر كذلك حتى اصطحبها إلى زفاف شقيقة صديقه المقرب (الكبيرة)، ولحظة وصولهما، وقعت عيناها على نظرات تجمع بين شقيقة صديقه الأخرى (الصغيرة) وزوجها، ومن ثم بدأت ملامحه يظهر عليها الارتباك والخوف.

تكمل الزوجة: "من اللحظة دي اتأكدت إن في بينهم حاجة، وعملت نايمة في مرة وسمعته بيكلمها فى التليفون"، موضحة أنها انتظرت حينما أخلد للنوم، وفتشت هاتفه، ووجدت مكالمات وفيديوهات جنسية بينهما، وحينما واجهته أنكر ودار بينهما خلاف انتهى برحيلها لمنزل والدها.

بعد أيام عدة حاولت الاتصال به، إلا أن زوجته الأولى ردت على هاتفه، قائلة:"متتصليش عليه تاني هو مش سابك"، في تلك اللحظة لم تتردد "هالة" في التوجه إلى محكمة الأسرة، لرفع دعوى خلع حتى تتخلص من زوجها.

فيديو قد يعجبك: