إعلان

"رشا" تطلب الخلع: "رفض يشتري لي عروسة بـ500 جنيه"

02:25 م الإثنين 31 ديسمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نور العمروسي:

أقامت "رشا" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، تطلب فيها الخلع من زوجها قبل الزفاف، مبررةً طلبها: "زوجي لا يفهم طقوس المناسبات".

وقالت "رشا. ع"، 29 سنة، موظفة بشركة خاصة في دعواها التي حملت رقم 2937 لسنة 2018، إنه تقدم "معتز. أ"، 31 سنة، لطلب الزواج، وبعد موافقة الأهل، تم كتب الكتاب، وقالت إن "معتز" لم يكن يفهم طقوس المناسبات، لأنه يحب التوفير.

وتابعت "رشا": في شهر رمضان طلبت من زوجي "فانوس" فكان رده "إيه شغل العيال ده؟!"، حاولت إقناعه أن تلك هدية رمزية يقدمها الأحباء بمناسبة قدوم الشهر الكريم ولم يقتنع، وعندما أصررت على شرائه لي وتوجهنا إلى المحل تركنا وجلس في سيارته، فاضطرت والدتي أن تدفع ثمنه.

وأضافت رشا: وفي العيد، اعتقدت أن معتز سيأتي ومعه علبة كعك، ولكني فوجئت به يأتي دون أي شيء فقلت له "المفروض تشتري لي علبة كعك"، قال لي "المفروض آكل الكعك عندك هذه هي الأصول وليست الطقوس".

واستكملت الزوجة: يوم عيد ميلادي جاء زوجي بدون هدية ودارت بيننا مشادة كلامية؛ سألته "إنت جيت ليه؟" فقال "عشان آكل التورتة"، كنت أحتاج هدية حتى لو وردة، وطلبت الانفصال قبل الزفاف وأنا ما زلت في بيت أسرتي، ولم يهتم بي ولكن أسرتي رفضوا طلبي، وتعهد معتز أنه بعد ذلك سيهتم بطقوس المناسبات.

وأشارت رشا: يوم المولد النبوي طلبت منه أن يشتري لي عروسة المولد وثمنها 500 جنيه فقال لي "خذي 50 جنيهًا وكملي واشتري العروسة اللي تعجبك"، وتركني في الشارع بحجة إنه عنده شغل، وفي ذلك الوقت قررت الانفصال، ولجأت لمحكمة الأسرة، وأقمت دعوى خلع، وما زالت الدعوى منظورة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان