إعلان

ضبط شخص نصب على المواطنين بزعم تسفيرهم للعمل للخارج في الغربية

12:51 م الثلاثاء 18 ديسمبر 2018

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، اليوم الثلاثاء، من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالاشتراك مع هارب في النصب والاحتيال على عدد من المواطنين بالغربية والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بدعوى تسفيرهم للعمل بالدول الأجنبية.

كانت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، تلقت بلاغًا من "سامح ع. ش"، مقيم بدائرة مركز شرطة السنطة و7 آخرين، يفيد قيام "علاء ع. ا"، بالنصب والاحتيال عليهم، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بزعم تسفيرهم للعمل بإحدى الدول الأجنبية، إلا أنه لم يلتزم بذلك ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة البلاغ، وأسفرت الجهود عن قيام كلٍ من، "علاء ع. ا"، 44 سنة، محلل نظم ومعلومات، و"أحمد م. ف"،32 سنة، شقيق زوجة الأول، مدير مكتب للخدمات السياحية، مقيمان بدائرة قسم شرطة أول طنطا بالغربية، بممارسة نشاطاً إجرامياً في مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبي السفر للعمل بالخارج والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت إجماليها ( "260,000" مائتان وستون ألف جنيه)، كمقدم لمبلغ ( "300,000" ثلاثمائة ألف جنيه) بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الأول، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثاني، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجاري تكثيف لجهود لضبط المتهم الهارب.

فيديو قد يعجبك: