إعلان

الداخلية: وقعنا الكشف الطبي على 6 آلاف مسجون خلال 4 أيام‎

04:06 م الإثنين 16 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي:
واصلت وزارة الداخلية توجيه القوافل الطبية لتوقيع الكشف الطبي على نزلاء السجون حيث تم توقيع الكشف على نزلاء سجن النهضة بمديرية أمن القاهرة ، وكذلك رجال الشرطة وأسرهم والمتهمين المحتجزين وبعض المواطنين المترددين على أقسام ومراكز الشرطة بمديريات أمن " البحيرة ، المنوفية ، السويس ، المنيا" خلال أربعة أيام.

ووجه قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية عدة قوافل طبية خلال الفترة من 8 إلى 11 مايو الجاري ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية إلى سجن النهضة بمديرية أمن القاهرة، حيث تم توقيع الكشف الطبي على النزلاء وعمل الفحوصات وصرف الأدوية اللازمة ل 376 حالـة.

حيث وجه قطاع الخدمات الطبية عدة قوافل ضمت أطباء من مختلف التخصصات إلى أقسام ومراكز الشرطة بمديريات أمن (البحيرة ، المنوفية ، السويس ، المنيا )، التى قامت بتوقيع الكشف الطبي على رجال الشرطة وأسرهم وبعض المواطنين المترددين على أقسام ومراكز الشرطة وجميع المتهمين المحتجزين وصرف الأدوية اللازمة لنحو 5593 حالـة .

وتوالي وزارة الداخلية جهودها في استمرار توجيه تلك القوافل الطبية لتقديم كافة سُبل الرعاية الصحية والطبية لنزلاء السجون والمحجوزين بالأقسام والمراكز على مستوى الجمهورية ومتابعة حالتهم الصحية .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان