إعلان

تكدس مروري بمحاور القاهرة بسبب كسر 3 مواسير مياه وحادث تصادم

11:29 ص الأحد 16 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد الصاوي:

تشهد شوارع وميادين القاهرة؛ كثافات مرورية عالية منذ الساعات الأولى لصباح اليوم الأحد؛ وسط تواجد أمني مُكثف لرجال المرور لتنظيم حركة السيارات.
 
وأكد العقيد عماد حماد، مدير الاعلام والعلاقات بالادارة العامة لمرور القاهرة، أن الكثافات سببها وقوع حادث تصادم أعلى أكتوبر بين 4 سيارات؛ أسفر عن وفاة شخص وإصابة آخران؛ مما أدى لتكدس مرورى بالاتجاهين، كما تسبب في كسر ماسورة مياه أمام هيئة الأرصاد محور الخليفة المتجه لروكسي، كما تم غلق الخليفه المأمون اتجاه روكسي وتحويله إلى شارع منظمة الوحدة الأفريقية اتجاه صلاح سالم.

وأشار حماد، إلى وجود كسر آخر بماسورة مياه بمحور الثورة أمام دار المدفعية؛ فتم على الفورغلق المياه؛ التي أثرت على المحورين القادم والمتجه، كما وقع كسر بماسورة مياه قُطر 600 بشارع الخليفة المأمون أمام وزارة الدفاع وهيئة الأرصاد الجوية.

وأضاف حماد، أنة فور تلقي الإدارة العامة لمرور القاهرة، إخطارًا بوقوع حادث تصادم وكسور مواسير المياه، فأمر اللواء علاء الديجوي، مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة، بالدفع بسيارات الإنقاذ والأوناش ويقوم رجال المرور برفع الحطام وتنظيم حركة السيارات لإعادة الحركة المرورية لطبيعتها بالمحاور التي تشهد كثافات مرورية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان