إعلان

العثور على جثة شاب مقتولا في المنيا

01:09 م الثلاثاء 06 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــــ أمير الراوي:

عثر بقرية بني أحمد الشرقية بمركز المنيا على جثة لشاب بمنطقة مصرف المحيط .. فيما رجحت التحريات الأولية في الواقعة ألا يكون القتيل وهو محمد أحمد عبد الحميد، 30 سنة، وفقا لما أكدته الشرطة، قد لقي مصرعه بأحداث بني أحمد.

وأشارت إلى انه من أسباب استبعاد مقتل القتيل في الأحداث أن القتل تم بالرصاص الحي بينما كانت الإصابات في أحداث فتنة "أغنية الجيش" بالخرطوش وحروق من الشماريخ أو "المولوتوف" بالاضافة الي أن القتيل من محافظة مجاورة وجاء لزيارة أهل زوجته بقرية المطاهرة ولم تتبين له علاقة بالأحداث سواء بالإقامة البعيدة عن تلك الدائرة وغياب الدوافع لتدخله في الأحداث.

كما توصلت التحريات للاشتباه أن يكون قد قتل بمنطقة قريبة من قرية "ريدة" ونقلت جثته بواسطة حافلة ركاب في وقت متزامن مع الأحداث وتعكف أجهزة البحث حاليًا علي تتبع هذه الخيوط للتوصل لمرتكبي الواقعة

كما سيطرت اجهزة الأمن علي محاولة تجدد الاشتباكات مساء أمس الاثنين وسيطرت حالة من التوتر بقرية "بني أحمد الشرقية" بالمنيا مع سماع دوي إطلاق نيران بكثافة بالقرية خاصة بالمنطقة الشرقية التي توجد بها كنيسة "السيدة العذراء".

وقال عدد من أهالي القرية (طلبوا عدم الإشارة إليهم ) أن التيار الكهربائي انقطع عن القرية عقب صلاة العشاء مساء الاثنين.

كانت القرية قد شهدت مصادمات بين أنصار لمرسي وأقباط بالقرية مساء السبت امتدت للساعات الأولي من صباح الأحد وخلفت 17 مصابا بينهم 3 من الشرطة واحراق وتدمير 9 منازل و5 سيارات وصيدلية ومحلين تجاريين وكشك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان